كراماريتش (لاعب كرواتيا): "لدينا فريق جيد ويمكننا تحقيق أشياء رائعة في كأس العالم" - El botola - البطولة

كراماريتش (لاعب كرواتيا): "لدينا فريق جيد ويمكننا تحقيق أشياء رائعة في كأس العالم"

هـ.ب (البطولة)
03 نونبر 2022على الساعة16:54

أكد أندريه كراماريتش، مهاجم ، أن منتخب بلاده جاهز لتكرار إنجاز مونديال "روسيا 2018" في قطر، بالوصول إلى النهائي، مبرزا أن كتيبة زلاتكو داليتش في أتم الاستعداد للبطولة العالمية.

ونجحت كرواتيا في الوصول إلى نهائي كأس العالم "روسيا 2018"، قبل أن تنهزم أمام فرنسا (2-4) وتفشل في تحقيق اللقب.

وقال كراماريتش (31 عاما) في مؤتمر صحفي عبر الإنترنت: "قدمنا ​​كرة قدم رائعة حقا في الأشهر الأخيرة وبلغنا ربع نهائي دوري الأمم الأوروبية. يجب أن أكون صادقًا، لدينا فريق رائع يضم لاعبين شبانًا وذوي خبرة، ويمكننا تحقيق أشياء رائعة في كأس العالم".

وتابع: "إذا قدمنا ​​أداء كما في الأشهر القليلة الماضية يمكننا الوصول إلى أشياء جميلة في قطر. سنكون سعداء إذا تمكنا من تكرار إنجاز مونديال 2018 (الوصول إلى النهائي). سيكون الأمر صعبًا ولكن ربما ليس لدينا الكثير من الضغط لأننا قمنا بأشياء مذهلة في روسيا، وما زلنا نرغب في تحقيق المزيد".

وأضاف: "إذا رأيت لوكا مودريتش. لقد فاز بكل شيء ولكن كيف يلعب في سن الـ37، فهو مثال رائع لنا نحن اللاعبين الأصغر سنًا ليكون لدينا الحافز. نريد المزيد ونطمح لأن نكون أفضل".

واختتم كراماريتش تصريحاته: "كرواتيا ستكون على هذا النحو في قطر، ونتمنى أن نتمكن من تحقيق شيء جميل مرة أخرى".

يذكر أن كرواتيا تتواجد في المجموعة السادسة لكأس العالم المقرر بقطر في الفترة ما بين 20 نونبر الحالي و18 دجنبر المقبل، إلى جانب المغرب، بلجيكا وكندا.

أخبار ذات صلة