ذهاب دور الـ32 مكرر من الكونفدرالية/ نهضة بركان ينهزم أمام مضيفه الاتحاد المنستيري بهدف نظيف - El botola - البطولة

ذهاب دور الـ32 مكرر من الكونفدرالية/ نهضة بركان ينهزم أمام مضيفه الاتحاد المنستيري بهدف نظيف

ن. نسيم (البطولة)
02 نونبر 2022على الساعة18:55

انهزم أمام مضيفه بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "مصطفى بن جنات"، لحساب ذهاب الدور الـ32 مكرر من .

وتلقى نهضة بركان هدفا مبكرا في حدود الدقيقة العاشرة عبر عبد القادر بوطيش من تسديدة قوية، فشل الحارس حمزة حمياني في إبعادها، مانحا بذلك التقدم لفريقه.

وواصل الفريق التونسي ضغطه على نهضة بركان وسط غياب لأية ردة فعل لهذا الأخير، حيث كثف أصحاب الأرض من هجماتهم بحثا عن هدف ثان مستغلين ثغرات على مستوى دفاع الفريق المغربي.

وبدأ ممثل كرة القدم الوطنية في الدخول بأجواء المواجهة بعد مرور نصف ساعة، عبر الانسلال صوب مناطق الاتحاد المنستيري، لكنه وجد العديد من الصعوبات أمام التنظيم الدفاعي للخصم.

وفي الشوط الثاني، زاد منسوب الإثارة والحماس من قبل الطرفين، حيث كثرت فرص التسجيل سواء من نهضة بركان الباحث عن التعادل، أو الاتحاد المنستيري الذي تراجع للوراء، وحاول استغلال الثغرات التي تركها ممثل الكرة الوطنية من أجل مضاعفة النتيجة.

واستمات النادي التونسي في الدفاع عن مرماه خلال باقي الدقائق، وسط هجمات من نهضة بركان افتقدت للنجاعة، لتنتهي المواجهة بتفوق أصحاب الأرض (1-0)، قبل حوار الإياب في بركان بعد أسبوع.

أخبار ذات صلة