لسعد الشابي: "كرة القدم لم تعد بأقدمية اللاعبين بل بمن سيجني ثماره داخل الملعب والدفاع هو الفريق الوحيد في البطولة الذي يسجل في كل مقابلة" - El botola - البطولة

لسعد الشابي: "كرة القدم لم تعد بأقدمية اللاعبين بل بمن سيجني ثماره داخل الملعب والدفاع هو الفريق الوحيد في البطولة الذي يسجل في كل مقابلة"

إ. ك (البطولة)
30 أكتوبر 2022على الساعة13:23

أكد التونسي لسعد جردة الشابي مدرب ، أن فريقه قدم أداء جيدا في مباراة الشباب السالمي، برسم الجولة السابعة من البطولة الاحترافية "إنوي".

وقال الشابي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء: "اللاعبون كانوا في المستوى رغم التعادل بدون أهداف. أهدرنا العديد من الفرص خصوصا في الشوط الأول، حيث كان من الممكن أن تستغل على أقل واحدة منها".

وأضاف: "على العموم أود أن أشكر اللاعبين، لأنهم قدموا أداء جيدا والدليل أن الحارس لم يختبر في المباراة إلا في مناسبة واحدة وكانت من ضربة خطأ، إذ أن الخصم يلعب أكثر على المرتدات الهجومية لكن الفريق تمكن بالتعامل بشكل جيد مع المقابلة".

وتابع: "كرة القدم لم تعد بأقدمية اللاعبين بل بمن سيجني ثماره داخل الملعب حتى وإن كان الفريق مكونا من فئة الأمل، وأنا استدعي في كل المباراة من يستحق فقط".

وأردف المتحدث نفسه: "الدفاع الحسني الجديدي هو الفريق الوحيد في البطولة الذي يسجل في كل مقابلة إلى حدود لقاء الشباب السالمي، والذي لم يحالفنا الحظ خلاله وهذا شيء وارد في كرة القدم".

واختتم الشابي حديثه: "كنت أتمنى أن يكون حضور الجماهير أكبر اليوم، والمهم هو حب النادي وليس الأشخاص لهذا أناشد بحضور المناصرين في المباريات المقبلة لمساندة فريقها".

أخبار ذات صلة