دوري الأبطال/ ريال مدريد يخسر لأول مرة هذا الموسم (2-3) على أرض لايبزيغ - El botola - البطولة

دوري الأبطال/ ريال مدريد يخسر لأول مرة هذا الموسم (2-3) على أرض لايبزيغ

ف.ع (البطولة)
25 أكتوبر 2022على الساعة20:54

تجرع نادي مرارة الهزيمة لأول مرة هذا الموسم، على يد فريق الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لحساب الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة

ولعب "الميرينغي" مباراته الأقل منذ بداية الموسم أمام مضيفه الألماني، وهذا الأمر كان متوقعًا بعد ضمان العبور إلى ثمن النهائي في الجولة الماضية، بالوصول إلى 10 نقاط.

كان لايبزيغ السبّاق بالتسجيل في الدقيقة 12، بهدف من رأسية اللاعب "جوسكو جفارديول"، على إثر ركلة ركنية لعبت داخل منطقة الجزاء.

ثم بعدها بخمس دقائق، ضاعف المُهاجم الفرنسي "كريستوفر نكونكو" الغلة لفريقه، بتسجيل الهدف الثاني، من تصويبة يسارية في غاية القوة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، تمكن البرازيلي "فينيسيوس جونيور" من تقليص الفارق، بتسجيل هدف "لوس بلانكوس" الأول، من ضربة رأسية من داخل منطقة الجزاء.

ومع حلول الدقيقة 82، استطاع المُهاجم "تيمو فيرنر" إغلاق طريق العودة أمام حامل اللقب، بتسجيل الهدف الثالث، الذي كان قاتلاً في ملعب "ريد بول آرينا".

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، حصل "رودريغو" على ركلة جزاء، ترجمها بنجاح في الشباك، ولكن الوقت لم يسعف الفريق الإسباني للعودة في النتيجة.

بتلك النتيجة ضمن لايبزيغ بطاقة العبور رفقة ريال مدريد، بوصوله إلى النقطة التاسعة، وتبقت الجولة الأخيرة لتحديد المركزين الأول والثاني، حيث سيواجه ريال مدريد نادي سيلتيك غلاسكو، ويلعب لايبزيغ ضد شاختار الأوكراني.

أخبار ذات صلة