بعدما وعد الإيطالي بتمزيق رخصته التدريبية إذا لم يسجل لاعبه 10 أهداف.. فالفيردي يقترب من إنقاذ مسيرة أنشيلوتي بوصوله إلى 7 أهداف هذا الموسم - El botola - البطولة

بعدما وعد الإيطالي بتمزيق رخصته التدريبية إذا لم يسجل لاعبه 10 أهداف.. فالفيردي يقترب من إنقاذ مسيرة أنشيلوتي بوصوله إلى 7 أهداف هذا الموسم

هـ.ب (البطولة)
23 أكتوبر 2022على الساعة12:15

تمكن ، لاعب ، من معادلة أرقامه التهديفية التي سجلها خلال المواسم الماضية رفقة النادي الملكي، ليسير بخطوات ثابتة نحو إنقاذ مدربه كارلو أنشيلوتي الذي راهن عليه قبل بداية الموسم الحالي.

وكان أنشيلوتي قد صرح عقب الفوز على لايبزيغ (2-0) في دوري الأبطال: "من الغريب أن فالفيردي سجل هدفا واحدا العام الماضي. لقد قلت له، إذا سجلت أقل من 10 أهداف هذا الموسم، سأقوم بتمزيق رخصتي التدريبية".

وفي تصريحات ثانية، أعقبت فوز رفاق كريم بنزيما على إلتشي، عاد أنشيلوتي ليتحدث عن فالفيردي، قائلا: "ينبغي أن يتحمل هذه المسؤولية. إنه يقوم بكل شيء بشكل جيد للغاية. ينبغي أن يسجل 10 أهداف وأعتقد أنه سيفعل ذلك، وبهذا الشكل فإن مسيرتي ستكون آمنة".

ووصل فالفيردي هذا الموسم إلى هدفه السابع رفقة ريال مدريد، ليتبقى له 3 أهداف ليكسب أنشيلوتي الرهان الذي وضعه على صاحب الـ24 عاما.

أخبار ذات صلة