رضا الركعاي (لاعب المنتخب المغربي للشبان): "فوزنا على الجزائر مهم للغاية وسنبذل كل ما لدينا للفوز بالمباراة الأخيرة أمام ليبيا لبلوغ الكان" - El botola - البطولة

رضا الركعاي

رضا الركعاي (لاعب المنتخب المغربي للشبان): "فوزنا على الجزائر مهم للغاية وسنبذل كل ما لدينا للفوز بالمباراة الأخيرة أمام ليبيا لبلوغ الكان"

ف.ز (البطولة)
21 أكتوبر 2022على الساعة20:00

أكد رضا الركعاي، لاعب ، اليوم الجمعة، أن الفوز بمباراة الجزائر كان مهما للعناصر الوطنية، برسم بطولة شمال أفريقيا المؤهلة إلى "كان تحت 20 سنة"، مبرزا أهمية اللقاء الثالث أمام ليبيا في التأهل للكان.

وقال الركعاي، في تصريحات صحفية أعقبت اللقاء: "مباراة اليوم كانت مهمة، وكان يجب أن نفوز بها، والحمد لله بذلنا ما في جهدنا للفوز بها"، وأضاف اللاعب المغربي، أن المباريات مع المنتخب الجزائري ليست دائما بالسهلة.

واختتم الركوعي حديثه قائلا: "ظلت لدينا مباراة واحدة أمام ليبيا، وسنقوم بأقصى ما بوسعنا للفوز بها، حيث سيكون اللقاء النهائي الذي سيمكننا من التأهل للكان".

ويشار إلى أن المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة فاز على نظيره الجزائري في ثاني مبارياته بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "السويس" بمصر.

وسيلتقي أشبال الأطلس يوم الاثنين المقبل، في المواجهة الأخيرة بالمنتخب الليبي، ضمن البطولة ذاتها.

أخبار ذات صلة