المنتخب المغربي للشبان يخوض ثاني حصصه التدريبية بمصر ولاعبوه: "سنبذل كل ما لدينا لبلوغ كأس أمم أفريقيا" - El botola - البطولة

المنتخب المغربي للشبان

المنتخب المغربي للشبان يخوض ثاني حصصه التدريبية بمصر ولاعبوه: "سنبذل كل ما لدينا لبلوغ كأس أمم أفريقيا"

ف.ز (البطولة)
16 أكتوبر 2022على الساعة18:45

يواصل ، استعداداته لمباراة تونس، حيث خاضت عناصر الفريق الوطني ثاني حصة تدريبية لها، مساء يومه الأحد، بمصر، لحساب دورة شمال إفريقيا، بمدينة السويس، والمؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا للأمم 2023.

وقال أيمن الوافي، لاعب فيرونا الإيطالي، على هامش الحصة التدربية: "سنبذل أقصى جهودنا لكي نحصل على التأهل، ونفرح الجماهير المغربية، فضلا عن أن كل عناصر المنتخب، تعرف دورها وما يجب القيام به".

وأردف: "المباراة الأولى تعتبر هي الأهم، حيث ستفتح لنا الأبواب في اللقاءات المقبلة، ونحن نعلم صعوبة الأمر، وإن شاء الله سنعطي كل مجهوداتنا للحصول على الثلاث نقاط".

وفي نفس السياق، قال عثمان بوخريص، لاعب الجيش الملكي: "هذه التصفيات استعددنا لها جيدا طيلة هذه السنة. الحمد لله كل العناصر مستعدة، نعلم أن المباراة ستكون صعبة، لكن يجب علينا أن نطبق التعليمات التي أعطانا المدرب، وأن نفرح جميع المغاربة بالتأهل للكان".

وتابع: "بالنسبة للمباراة أمام تونس، فهي ستكون صعبة، حيث سنعتبر كل لقاء كأنه نهائي، لكي نتمكن من الظفر بالثلاث نقاط".

وسيواجه أشبال الأطلس، المنتخب التونسي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن دورة شمال إفريقيا، في الفترة الممتدة ما بين 15 و25 أكتوبر​ بمدينة سويس المصرية، والمؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها مصر عام 2023.

أخبار ذات صلة