الكبيّر عن سبب استبعاده للاعب بولاكسوت: "الرجاء يتوفر على 27 لاعبا والاختيارات يتم بناؤها على مردود اللاعبين في التداريب" - El botola - البطولة

الكبيّر عن سبب استبعاده للاعب بولاكسوت: "الرجاء يتوفر على 27 لاعبا والاختيارات يتم بناؤها على مردود اللاعبين في التداريب"

ن . ج (البطولة)
20 أكتوبر 2022على الساعة18:30

أكد التونسي منذر الكبيّر مدرب فريق ، أن اختياراته للأسماء التي تخوض المباريات، تكون مبنية على عطاء اللاعبين في التداريب.

وقال الكبيّر أثناء تعقيبه عن سبب استبعاده للاعب بولاكسوت، خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة حسنية أكادير، (قال): "بولاكسوت ليس ظهير أيمن، وإنما مهاجم على الأجنحة. الرجاء يتوفر على 27 لاعبا والاختيارات التي نقوم بها مبنية على مردود اللاعبين في التداريب طيلة الأسبوع، وكذا الإضافات التي يقدمونها".

وأضاف: "أنا راض على أداء اللاعبين، خاصة في الشوط الثاني سواء على المستوى الدفاعي أو وسط الميدان، وما كان ينقصنا سوى اللمسة الأخيرة من أجل ترجمة الفرص إلى أهداف".

وحقق فريق الرجاء الرياضي، يوم أمس الأربعاء، انتصاره الأول في البطولة الاحترافية "إنوي" خلال الموسم الحالي، أمام حسنية أكادير بهدف دون رد، لحساب مؤجل الجولة الخامسة.

أخبار ذات صلة