جريندو: "كنت متخوفا من أن تسجل علينا نهضة بركان 7 أهداف من ضربات الأخطاء لذلك نبهت لاعبي فريقي قبل المباراة" - El botola - البطولة

جريندو: "كنت متخوفا من أن تسجل علينا نهضة بركان 7 أهداف من ضربات الأخطاء لذلك نبهت لاعبي فريقي قبل المباراة"

هـ.ب (البطولة)
18 أكتوبر 2022على الساعة21:46

اعترف عبد اللطيف جريندو، مدرب ، بقوة لاعبي ، وذلك بعد تعادل فريقه أمام هذا الأخير بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الطرفين، لحساب مؤجل الجولة الخامسة من "إنوي"، مبرزا أنه كان متخوفا من استقبال سبعة أهداف من قبل النادي البركاني.

وقال جريندو في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "لا زالت لدينا بعض النواقص يجب الاشتغال عليها. أدخلنا في مباراة اليوم لاعبين ليسوا في أتم الجاهزية، ولكننا قدمنا مباراة بمستوى جيد، وأتمنى أن نبقى في نفس الاتجاه".

وتابع: "نحن نعلم جودة لاعبي نهضة بركان. خطابي للاعبي فريقي قبل المقابلة كان حول طريقة اللعب، لا نتحدث عن الخصم كثيرا، نكتفي بتحليل نقاط قوتهم وضعفهم، ولكنني أركز على مجموعتي أكثر".

وأتم: "صحيح أن الخصم يتوفر على لاعبين جيدين، لكنني كنت متخوفا من أن تسجل علينا نهضة بركان 7 أهداف من ضربات الأخطاء، لأن هذه هي نقطة قوتهم".

"نبهت اللاعبين من ارتكاب الأخطاء، وكما شاهدنا، سجل علينا هدف من ضربة خطأ، ولكنني لا ألوم اللاعبين، لقد قدموا مستوى جيد اليوم"، مضيفا مدرب المغرب التطواني.

أخبار ذات صلة