ماونت: "إذا كان من نصيبي التعرض لإصابة قبل كأس العالم فلن يمنعها أحد" - El botola - البطولة

ماونت: "إذا كان من نصيبي التعرض لإصابة قبل كأس العالم فلن يمنعها أحد"

ف.ع (البطولة)
17 أكتوبر 2022على الساعة11:45

أخفى صانع ألعاب فريق "" قلقه بشأن جاهزيته من أجل خوض أول بطولة كأس عالم في مسيرته، مؤكدًا أن كل تركيزه حاليًا مُنصب على تحقيق النتائج مع "البلوز" قبل بدء مونديال 2022.

ويواجه "ريس جيمس" زميل ومواطن "ماونت" في تشيلسي وإنجلترا خطر الغياب عن كأس العالم، بعد تعرضه لإصابة في الركبة، سوف تبعده عن الملاعب لمدة قد تصل إلى شهرين.

وردًا على سؤال حول أي مخاوف لديه بعد إصابة جيمس، وخشيته من التعرض لإصابة قبل البطولة، قال صاحب الهدفين في مباراة أستون فيلا يوم أمس: "كلاعب لا يمكنك أبدًا التفكير في ذلك؛ لأنه بمجرد أن يدور في ذهنك، يمكن أن تحدث تلك الأشياء مباشرة، أحاول ألا أفكر أبدًا في عدم الذهاب؛ لأنني قد أتعرض للإصابة".

ثم تابع: "أذهب في كل مباراة وأقدم 100٪ وكل ما لدي من أجل النادي، هذه الأشياء تحدث في كرة القدم، وإذا كان من نصيبي التعرض لإصابة فلن يمنعها أحد".

واستمر في حديثه: "انظر عندما يكون لديك كأس عالم ضخم قادم، فأنت لا تريد أن تحدث مشكلة، ولكن عليك أن تظل مركزًا في كل مباراة تلعبها، من المهم للغاية بالنسبة لنا الفوز بالمباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في هذه المرحلة، وعليك أن تحاول الحفاظ على لياقتك، الأمر صعب وصعب جدا، نحن نلعب هذه المباريات ونأمل عندما يقترب كأس العالم أن تكون أقرب ما يكون إلى قمة مستواك ولياقتك".

أخبار ذات صلة