الإصابة تهدد مشاركة "ريس جيمس" و"نغولو كانتي" في كأس العالم! - El botola - البطولة

كانتي وجيمس مهددان بالغياب عن المونديال!

الإصابة تهدد مشاركة "ريس جيمس" و"نغولو كانتي" في كأس العالم!

ع.و (البطولة)
14 أكتوبر 2022على الساعة15:16

تلقى الظهير الأيمن لنادي ، ، أنباء سيئة بعد الإصابة التي تعرض لها يوم الثلاثاء الماضي، ضد في ، حيث أظهرت الفحوصات أنها أخطر مما كان متوقعا.

وحسب ما أكدته تقارير بريطانية، فإن إصابة على مستوى الركبة تبدو خطيرة، وخلال الساعات القليلة القادمة، سيجتمع الطاقم الطبي لـ"البلوز"، لتحديد ما إذا كان اللاعب في حاجة لعملية جراحية أم لا، ما يعني غيابه لعدة أشهر عن الميادين، وبالتالي عدم مشاركته مع في "قطر 2022".

وقال مدرب تشيلسي، غراهام بوتر، عن إصابة جيمس: "من المقرر أن يقابل أخصائيا خلال عطلة نهاية الأسبوع، لذا حتى نحصل على هذه المعلومات، لا يوجد الكثير الذي يمكنني إضافته. الباقي سيكون مجرد تكهنات من وجهة نظري. سننتظر ونرى".

من جانب آخر، فإن متوسط الميدان، ، تعرض لانتكاسة جديدة، بسبب الإصابة التي يعاني منها هو الآخر على مستوى الركبة، وسيغيب لأسبوعين جديدين عن الملاعب، وبالتالي فإن عودته ستكون قبل أسابيع قليلة من انطلاق المونديال، الشيء الذي يهدد تواجده في قائمة .

تجدر الإشارة، إلى أن ، يغيب عن الملاعب منذ منتصف غشت الماضي (شهرين)، وكان يستعد للعودة في الأيام القادمة، إلا أن الإصابة عاودته من جديد، ليواصل الابتعاد عن أجواء التنافسية.