الانتقادات تطال الحكم المصري إبراهيم نور الدين بعد إعلانه ركلة جزاء "مثيرة للجدل" للترجي ومتابعون يصفون قراره بـ"الفضيحة التحكيمية" - El botola - البطولة

الانتقادات تطال الحكم المصري إبراهيم نور الدين بعد إعلانه ركلة جزاء "مثيرة للجدل" للترجي ومتابعون يصفون قراره بـ"الفضيحة التحكيمية"

ن. نسيم (البطولة)
15 أكتوبر 2022على الساعة19:30

تقاطرت ردود الأفعال المنتقدة للحكم المصري إبراهيم نور الدين، بعد إعلانه عن ضربة جزاء "مثيرة للجدل"، في مواجهة التونسي وضيفه النيجيري، لحساب إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وانهزم الفريق التونسي ذهابا بهدفين مقابل واحد، ما جعله أمام حتمية الانتصار في المباراة التي جرت على أرضية ملعب "حمادي العقربي"، من أجل ضمان مقعده بدور المجموعات.

ووجد النادي التونسي صعوبة في اختراق خط دفاع بلاتو يونايتد، لحدود الدقيقة الـ80 حين أعلن الحكم المصري عن ضربة جزاء، رغم أن الإعادة التلفزيونية تؤكد أن الخطأ كان من خارج مربع العمليات.

وتمكن محمد علي بن رمضان من توقيع هدف الانتصار والتأهل للترجي، لتتناسل بعدها ردود الأفعال التي انتقدت قرار الحكم المصري، معتبرة أنه ارتكب "كارثة" وواصفه إياه بمثابة "فضيحة تحكيمية".

وإلى جانب قرار الحكم المصري، عبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سخطهم من تكرار سيناريو "الظلم التحكيمي" الذي يتعرض له منافسو الترجي، حيث أشاروا إلى أن اللائحة عرفت اليوم انضمام بلاتو يونايتد النيجيري.

وكان الترجي قد تأهل قبل نسختين بنفس السيناريو على حساب أهلي بنغازي، بعد انتصار الترجي بـ(3-2) إيابا، عقب هدف ثالث جاء من تسلل واضح كما أظهرت الإعادات التلفزيونية.

أخبار ذات صلة