دوري أبطال أفريقيا/ الترجي ينهزم أمام بلاتو يونايتد النيجيري (1-2) وسيمبا التنزاني يفوز على مضيفه بريميرو دي أغوستو (3-1) - El botola - البطولة

دوري أبطال أفريقيا/ الترجي ينهزم أمام بلاتو يونايتد النيجيري (1-2) وسيمبا التنزاني يفوز على مضيفه بريميرو دي أغوستو (3-1)

ف. ز
09 أكتوبر 2022على الساعة17:08

انهزم أمام مضيفه النيجيري، بهدفين لهدف واحد، عشية يومه الأحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "أيوجا" الدولي بنيجيريا، برسم ذهاب الدور 32 من .

وافتتح الترجي التسجيل في الدقيقة 27 من الشوط الأول، عن طريق اللاعب أنيس البدري، قبل أن يعدل إيمانويل الفينيي للفريق المضيف في الدقيقة 34، ليضيف مصطفى يوغا الهدف الثاني للفريق النيجيري، في الدقيقة 45.

وفي المباراة الثانية، انتصر فريق التنزاني على مضيفه الأنغولي، بثلاثة أهداف لهدف، اليوم الأحد، على أرضية ملعب 11 نونبر بأونغولا، برسم الدور ذاته.

وسجل الضيوف الهدف الأول مع انطلاق الشوط الأول في الدقيقة 9، عن طريق كلاتوس شاما، ليضيف باتريك الهدف الثاني لسيمبا في الدقيقة 63 من عمر المباراة، قبل أن يتمكن الفريق الأنغولي من تقليص الفارق بعد تسجيل هدفه الأول، إلا أن الفريق التنزاني أضاف هدفه الثالث في الدقيقة 80.

وسيستقبل الترجي التونسي ضيفه بلاتو يونايتد النيجيري، في إياب الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب "رادس" الدولي.

أخبار ذات صلة