الجعواني لـ"البطولة": "أولمبيك آسفي يملك فريقا قوياً.. نحن سعداء بهذا الانتصار وأناشد أنصار المولودية العودة للمدرجات" - El botola - البطولة

منير الجعواني

الجعواني لـ"البطولة": "أولمبيك آسفي يملك فريقا قوياً.. نحن سعداء بهذا الانتصار وأناشد أنصار المولودية العودة للمدرجات"

م.ذ (البطولة)
14 أكتوبر 2022على الساعة21:50

قال مدرب ، ، إن الانتصار الذي حقّقه فريقه على حساب لم يكن باليسير، خاصة أن الكتيبة المسفيوية توقع على نتائج إيجابية وتملك مجموعة قوية هذا الموسم على حد قوله، لافتاً إلى أن لاعبي المولودية كانوا حاضرين ذهنياً وقدّموا كل ما لديهم في سبيل تحقيق الفوز.

وأوضح الإطار الوطني في تصريح خاص لـ"البطولة" بالقول: "هنيئاً لجميع مكونات مولودية وجدة بهذا الانتصار المستحق الذي كنا في أمس الحاجة إليه، كُنا ندري أننا سنواجه فريقا قوياً قادماً من سلسلة من النتائج الإيجابية، الضغط كان مُسلّطا علينا بشكل أكبر".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "اللاعبون كانوا حاضرين ذهنياً وأجادوا كيفية تدبير اللقاء والحفاظ على التقدم، هذه أفضل هدية لجماهيرنا وقد جاء الفوز في الوقت المناسب، لازالت أمامنا مباريات صعبة أقربها أمام الوداد الرياضي، لذلك آمل من الأنصار أن يعودوا إلى المدرجات لمؤازرتنا وهذا نداء لكل فعاليات مدينة وجدة للالتفات إلى الفريق ودعمه ماديا".

وحقّق مولودية وجدة أول فوز له في "إنوي" هذا الموسم، إثر تجاوزه أولمبيك آسفي بهدفيْن لهدف، على أرضية ملعب "المسيرة" بمدينة آسفي، مساء اليوم الجمعة.

يُذكر أن الفريق الوجدي يحتل المركز الـ11 في سلم الترتيب برصيد خمس نقاط، بينما يتواجد أولمبيك آسفي في الصدارة مناصفة مع الوداد الرياضي والجيش الملكي والشباب الرياضي السالمي بعشر نقاط.

أخبار ذات صلة