واسيو جيموه (لاعب كوارا يونايتد): "سنأخذ مباراة الإياب ضد نهضة بركان مثل النهائي ونسعى لتحقيق النصر" - El botola - البطولة

واسيو جيموه (لاعب كوارا يونايتد): "سنأخذ مباراة الإياب ضد نهضة بركان مثل النهائي ونسعى لتحقيق النصر"

هـ.ب (البطولة)
14 أكتوبر 2022على الساعة15:33

اعتبر واسيو جيموه، لاعب، المباراة التي ستجمع فريقه ضد ، لحساب إياب دور الـ32 من ، بمثابة نهائي، معربا عن جاهزية النادي النيجيري لتحقيق فوز يحسم به بطاقة التأهل.

وقال صاحب الهدف الثاني لكوارا ضد بركان في مباراة الذهاب، في تصريحات صحفية: "الأهداف تعني الكثير بالنسبة لي، وقد دفعتني إلى مواصلة تقديم كل ما في وسعي طوال الوقت. سنأخذ مباراة الإياب مثل النهائي وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق النصر".

وأضاف: "من المحتمل التعرض لضغط من قبل منتخبات شمال أفريقيا. لقد عملنا من أجل تسيير ذلك وأعتقد أننا سنتغلب عليهم".

وأتم حديثه: "لعب المباراة في الليل لن يؤثر علينا. لقد لعب معظمنا المباريات ليلا، لذا أعتبر أنها ستكون فرصة لنا للعب في ظل طقس بارد".

واختتم هداف كوارا يونايتد: "أريد فقط أن أكون لاعبًا في الفريق وأن أساهم في التأهل إلى الدور المقبل مع فريقي، لأن تحقيق ذلك يتطلب منا جهدا جماعيا وليس جهد شخص واحد".

ويحل كوارا يونايتد ضيفا على نهضة بركان، غدا السبت، على أرضية الملعب البلدي لبركان، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1)، علما أن لقاء الذهاب انتهى بثلاثة أهداف لواحد لصالح الفريق النيجيري.

أخبار ذات صلة