حمزة الركراكي لـ"البطولة": "نسينا مباراة الذهاب ونسعى لتحقيق الفوز على كوارا يونايتد في ملعبنا وأمام جمهورنا لمواصلة الرحلة القارية" - El botola - البطولة

حمزة الركراكي لـ"البطولة": "نسينا مباراة الذهاب ونسعى لتحقيق الفوز على كوارا يونايتد في ملعبنا وأمام جمهورنا لمواصلة الرحلة القارية"

م.ذ (البطولة)
13 أكتوبر 2022على الساعة15:59

أعرب حمزة الركراكي، لاعب ، عن جاهزيته رفقة فريقه لمواجهة النيجيري، لحساب إياب دور الـ32 من ، مؤكدا أن هدف كتيبة عبد الحق بنشيخة هو تحقيق الفوز وإكمال الرحلة القارية.

وقال الركراكي في تصريح خاص لـ"البطولة": "مباراة يوم السبت لن تكون سهلة. الفريق النيجيري ليس بالسهل، لقد خلق لنا عدة مشاكل وصعوبات في مواجهة الذهاب، ولم نتمكن خلالها من تحقيق نتيجة إيجابية".

وتابع: "الٱن نسينا مباراة الذهاب، ونفكر في مقابلة الإياب التي نحضر لها بكل جدية ومسؤولية".

وأكد الركراكي أن فريقه عازم على الفوز لمواصلة الرحلة القارية، بقوله: "الحمد لله، التداريب تمر في ظروف جيدة، وإن شاء الله سنحقق نتيجة إيجابية".

واختتم: "سنسعى لتحقيق الفوز في ملعبنا وأمام جمهورنا، لنحسم به التأهل للدور المقبل، ونتمكن من مواصلة مسارنا في المسابقة، والخروج من دوامة النتائج السلبية والعودة للسكة الصحيحة".

وتجرى المباراة بين الطرفين بعد غد السبت، على أرضية الملعب البلدي لبركان، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1)، علما أن لقاء الذهاب انتهى بثلاثة أهداف لواحد لصالح كوارا يونايتد.

أخبار ذات صلة