مدرب المنتخب الهندي النسوي تحت 17 سنة: "لدينا فرصة جيدة أمام المغرب.. شاهدناهم يلعبون ضد البرازيل وسيكون التسجيل ضدهم تحديًا بالنسبة لنا" - El botola - البطولة

مدرب المنتخب الهندي النسوي تحت 17 سنة لدينا فرصة جيدة أمام المغرب شاهدناهم يلعبون ضد البرازيل وسيكون التسجيل ضدهم تحديا بالنسبة لنا

مدرب المنتخب الهندي النسوي تحت 17 سنة: "لدينا فرصة جيدة أمام المغرب.. شاهدناهم يلعبون ضد البرازيل وسيكون التسجيل ضدهم تحديًا بالنسبة لنا"

ح. س (البطولة)
13 أكتوبر 2022على الساعة18:23

تحدث مدرب المنتخب الهندي النسوي تحت 17 سنة، توماس دينيبري، عن مواجهة المنتخب المغربي، لحساب الجولة الثانية للمجموعة الأولى من كأس العالم سيدات لأقل من 17 سنة المقام بالهند.

وقال توماس عن حظوظ منتخبه في مباراة الغد: "لدينا فرصة جيدة أمام المغرب. إذا تمكنا من إظهار أنفسنا بشكل جيد، سيكون بإمكاننا التسجيل والحصول على بعض النقاط. نحن بحاجة إلى القتال في المباراة وليس لدينا خيار آخر".

وأكمل السويدي حديثه قائلًا: "المغرب فريق قوي ويدافع بشكل جيد. إنهم جيدون من الناحية الفنية ويجيدون اللعب القصير بدقة رائعة. لقد شاهدناهم يلعبون ضد البرازيل وسيكون التسجيل ضدهم تحديًا بالنسبة لنا".

يُشار إلى أن المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة سيواجه نظيره الهندي، غداً الجمعة (15:30 غرينتش+1)، على أرضية ملعب "كالينغا".

أخبار ذات صلة