برشلونة يتعادل ضد الإنتر و"يعقِّد" وضعيته في التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال - El botola - البطولة

برشلونة يتعادل ضد الإنتر و"يعقِّد" وضعيته في التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال

ع.و (البطولة)
12 أكتوبر 2022على الساعة20:58

حقق نتيجة "مخيبة"، بتعادله مساء يومه الأربعاء أمام ضيفه ، في المباراة التي احتضنها ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة (المجموعة الثالثة).

وبدأت المباراة متكافئة، قبل أن يقوم الضيوف بأول محاولة خطيرة في الدقيقة 16'، حينما سدد المهاجم كرة من داخل منطقة العمليات، لكن العارضة حالت دون دخولها في الشباك، ثم في الدقيقة 24'، سدد كرة أرضية، أمسكها الحارس .

وانتظر البارسا لغاية الدقيقة 26'، للقيام بأول هجمة خطيرة، كان بطلها النجم الفرنسي ، الذي سدد كرة دائرية كانت متجهة نحو الشباك، إلا أن الحارس الكاميروني ، تصدى لها ببراعة وأخرجها للركنية.

ولم يتأخر رد الإنتر، حيث ما هي إلا دقيقة واحدة (27')، حتى وجد نفسه وجها لوجه مع ، إلا أن تسديدته تصدى لها الحارس الألماني.

وحصل البرازيلي ، على فرصة منح التقدم لبرشلونة، لكنه افتقد للتركيز، وذهبت كرته التي سددها من داخل منطقة العمليات، إلى خارج الملعب. وبعد ضغط مستمر، نجح في تسجيل الهدف الأول في اللقاء، عند حلول الدقيقة 40'، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

في شوط المباراة الثاني، دخل إنتر بقوة أكبر، وكان أكثر خطورة، وبعد مرور 5 دقائق فقط، تمكن من تسجيل هدف التعادل، بعد خطأ فادح في التغطية من .

وتوالت هجمات "النيراتزوري" بعد هدف التعادل، حيث سدد كرة ردها الدفاع، ثم كادت رأسية أن تضيف الهدف الثاني، لولا براعة الذي تصدى وأبعد الكرة من فوق خط المرمى.

وبعد عدة محاولات، جاءت المكافأة في الدقيقة 63'، حينما استلم كرة من ، في غياب تام للتغطية من طرف ، ليسدد المهاجم الأرجنتيني كرة ضربت في القائم مرتين قبل أن تدخل الشباك، مانحا التقدم للإنتر.

وتراجع مستوى الضيوف في الدقائق الموالية، الشيء الذي استغله البارسا بنجاح، وتمكن من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 82'، حمل توقيع النجم البولندي .

وضغط برشلونة بحثا عن هدف التقدم، لكنه تلقى "ضربة قاضية" في الدقيقة 89'، بعد هجمة مضادة لإنتر، أنهاها البديل بهدف ثالث، لكن أنقذ فريقه من الهزيمة، وسجل هدف التعادل في الدقيقة 90+2'، لينتهي اللقاء بالتعادل.

* ترتيب المجموعة الثالثة (تبقت جولتان):

1: : 12 نقطة

2: : 7

3: : 4

4: : 0

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة