دوري الأبطال/ باريس سان جيرمان يتعادل مع بنفيكا (1-1) ويواصلان تقاسم صدارة المجموعة الثامنة - El botola - البطولة

دوري الأبطال/ باريس سان جيرمان يتعادل مع بنفيكا (1-1) ويواصلان تقاسم صدارة المجموعة الثامنة

هـ.ب (البطولة)
11 أكتوبر 2022على الساعة20:55

تعادل مع ضيفه البرتغالي، بهدف لمثله، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب "حديقة الأمراء"، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة، محاولات من طرف الفريقين للوصول لمرمى الخصم، لكن غابت الخطورة عن الطرفين.

وهدد الضيوف مرمى جانلويجي دوناروما في الدقيقة الـ71'، وكاد اللاعب أن يسجل على باريس سان جيرمان، من تسديدة قوية في حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة الـ38'، تحصلت كتيبة كريستوف غالتييه على ركلة جزاء، بعد إعاقة من لمحاولة مرور يسار منطقة الجزاء، ونجح الفرنسي في ترجمتها إلى هدف (د39').

وبعد هدف "البي إس جي"، بدأ لاعبو بنفيكا في البحث عن التعديل، ولكنها لم ترتق إلى مستوى الخطورة، لتظل النتيجة على حالها وينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

وبعد الاستراحة، دخل رفاق أشرف حكيمي أرضية الملعب، بنسق هجومي قصد تسجيل هدف التقدم، وكان مبابي قريبا من توقيع الثنائية، بعدما سدد كرة من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ومع حلول الدقيقة الـ62' تمكن بنفيكا من تعديل النتيجة، من ضربة جزاء نجح جواو ماريو في ترجمتها إلى هدف، بعد خطأ على ماركو فيراتي داخل منطقة الجزاء.

وفي آخر دقائق المباراة، عاد مبابي وسجل ثاني أهداف سان جيرمان، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لتنتهي المقابلة بالتعادل بهدف لمثله، ويقتسم الطرفان النقاط.

وبهذه النتيجة، يواصل باريس سان جيرمان وبنفيكا تقاسم صدارة المجموعة الثامنة بـ7 نقاط، بينما يتواجد ثالثا و في المركز الأخير بثلاث نقاط.

أخبار ذات صلة