بونو: "لاعبونا لديهم القدرة على مواجهة أقوى المنتخبات ولدينا ثقة مطلقة في أنفسنا وفي الناخب الوطني" - El botola - البطولة

بونو: "لاعبونا لديهم القدرة على مواجهة أقوى المنتخبات ولدينا ثقة مطلقة في أنفسنا وفي الناخب الوطني"

إ.ك
05 أكتوبر 2022على الساعة12:13

أكد حارس المنتخب ، وحامي عرين نادي ، ، أن الأجواء داخل الفريق الوطني جيدة والعناصر الوطنية في أفضل حالتها، معبرا عن ارتياحه الكبير حول مستقبل "الأسود" مع المدرب وليد الركراكي.

وقال بونو في مقابلة له مع قناة "M24 tv": "وليد الركراكي أبان على أنه يملك القدرة للعمل على العديد من الأشياء المهمة لصالح المنتخب الوطني. لقد أظهر أنه هنا من أجل تحقيق الانتصارات، ومعه يمكن لهذا الجيل أن يترك انطباعا قويا لدى الجمهور. إنه يعمل على نقل هذه الطاقة للاعبين".

وأوضح: "المبارتان الوديتان أمام كل من التشيلي والباراغواي، كشفتا لنا الكثير من نقاط القوة في الفريق الوطني، وأيضا بعض الأشياء التي يجب تصحيحها".

وأضاف: "لقد واجهنا منتخبين مهمين ويتميزان بالقوة. أمام التشيلي كنا رائعين، وضد الباراغواي أظهرنا الكثير من الإنسجام، وهذا كله إيجابي. لاعبونا يتمتعون بالقدرة على مواجهة أقوى المنتخبات، ولديهم ثقة مطلقة في أنفسهم وفي الناخب الوطني".

يذكر أن المنتخب الوطني انتصر على بهدفين دون مقابل، في أول مباراة ودية استعدادا لمونديال "قطر 2022"، ثم تعادل أمام بدون أهداف.

أخبار ذات صلة