أحكان (رئيس اتحاد طنجة) لـ"البطولة": "قرّرنا تجديد الثّقة في الزاكي وهناك بوادر لقدرتنا على الخروج من أزمة النتائج" - El botola - البطولة

محمد أحكان

أحكان (رئيس اتحاد طنجة) لـ"البطولة": "قرّرنا تجديد الثّقة في الزاكي وهناك بوادر لقدرتنا على الخروج من أزمة النتائج"

م.ذ (البطولة)
05 أكتوبر 2022على الساعة12:00

أكَّد محمد أحكان، رئيس ، أن هذا الأخير قد جدّد الثّقة في الإطار للاستمرار في منصبه مدرباً للفريق، رغم البداية التي وقّع عليها في "إنوي"، بخسارة أول أربع مباريات في المسابقة المحلية.

وقال أحكان، في تصريح خاص لـ"البطولة": "عقدنا عدة اجتماعات داخل المكتب المسير لتدارس الوضعية الحالية للفريق وتبادل وجهات النظر، وقد استقرينا على إعطاء فرصة أخرى للمدرب بادو الزاكي وتجديد الثّقة في خدماته وإمكانياته".

وأضاف: "الفريق لم يُقدّم أداءً كارثياً أو انهزم بنتائج عريضة في المقابلات الأخرى، هناك بوادر وإرهاصات تُشير إلى قدرته على مغادرة هذه السلسلة السلبية. لقد تحدّثنا مع الإطار الزاكي وبدا واثقاً من قدرته على إخراج المجموعة من هذا النفق ومتفائلاً بمستقبلها".

وأردف المتحدث نفسه بالقول: "من جانبنا، نحاول المساهمة في تبديد شحنات الضغط والإحباط التي يمكن أن تصيب اللاعبين بعد هذه النتائج، لقد قمنا بزيارة ميدانية لهم في التداريب ودار بين جميع المكونات نقاش بنّاء، والكل اتفق على ضرورة مواصلة العمل والالتفاف حول النادي".

ويحتل اتحاد طنجة المركز الأخير في سلم ترتيب الدوري الاحترافي برصيدٍ خالٍ من النقاط، كما أخفق الفريق في توقيع أي هدف خلال المباريات الأربع الأولى، باصماً بذلك على بداية زرعت الشكوك في نفوس المناصرين والجماهير المُحبّة للنادي.

أخبار ذات صلة