تين هاغ بعد سداسية السيتي: "أنا محبط للغاية.. خذلنا أنفسنا وخذلنا الجماهير" - El botola - البطولة

تين هاغ بعد سداسية السيتي: "أنا محبط للغاية.. خذلنا أنفسنا وخذلنا الجماهير"

ف.ع (البطولة)
02 أكتوبر 2022على الساعة15:45

عبّر مُدرب "" عن إحباطه، بعد خسارة فريقه لمباراة الديربي ضد بنتيجة 6-3، في واحدة من المباريات التي ستبقى نتيجتها "تاريخية" في

وتفوق حامل لقب المسابقة لعبًا ونتيجة على ضيفه صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات ببطولة الدوري، في مباراة لعبت أغلب فتراتها من طرف واحد وهو جانب مانشستر سيتي.

وصرح إريك تين هاغ عقب المباراة قائلاً: "ماذا يمكن أن أقول؟ أنا محبط للغاية، لقد خذلنا أنفسنا وخذلنا الجماهير، سوف يتم السيطرة عليك عندما تسبب أنت الكوارث لنفسك، ما حدث لا علاقة له بمانشستر سيتي بل نحن من لعبنا مباراة بهذا السوء، لقد تركنا كل شيء وكنا نشاهد فريقًا واحدًا في الملعب".

ثم تابع: "قبل هدف السيتي الأول، فزنا بالكرة وكان بوسعنا خلق فرصة، ولكننا خسرناها بشكل سريع، هذا غير مقبول، يستحقون الإشادة ولكن لا علاقة لما حدث معنا بالخصم، فمستوانا لم يكن جيدًا، اللاعبون لم يقتنعوا بقدراتهم، ولم يساعدوا بعضهم البعض، افتقر الفريق للروح القتالية".

وواصل تصريحاته: "سوف أظهر للاعبين في التدريبات غدًا أنه كان بإمكاننا أن نكون الفريق المبادر منذ البداية، هذا لم يحدث بسبب افتقادنا للكثير من العناصر الأساسية في مثل تلك مباريات كبرى".

أخبار ذات صلة