صحيفة 'صن': "تين هاغ سئم من تصرفات رونالدو وأعلن جلوسه على مقاعد البدلاء ضد ليفربول أمام الجميع" - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو يغضب مدربه تين هاغ

صحيفة 'صن': "تين هاغ سئم من تصرفات رونالدو وأعلن جلوسه على مقاعد البدلاء ضد ليفربول أمام الجميع"

ع.و (البطولة)
26 غشت 2022على الساعة17:00

أصبح النجم البرتغالي ، يعيش وضعا صعبا في فريق ، بعد أن عبر للمسؤولين عن رغبته في الرحيل هذا الصيف، لكنه لحد الآن، لم يتوصل بعروض "تخرجه" من ملعب "أولد ترافورد"، وبات ملزما بالاستمرار مع "الشياطين الحمر" لغاية نهاية عقده في 30 يونيو 2023.

وتغير وضع "الدون" من لاعب أساسي إلى لاعب يجلس في مقاعد البدلاء، تحت قيادة المدرب الجديد، الهولندي ، الأخير يسعى لفرض أسلوبه داخل المجموعة، قصد إعادة الفريق الإنجليزي لطريق الألقاب.

وحسب آخر التفاصيل التي نشرتها صحيفة "صن" البريطانية، فإن لم يكن "رحيما" برونالدو، خلال إحدى الحصص التدريبية التي خاضها الفريق الأسبوع الماضي، تحضيرا للقاء القمة ضد ، الذي انتهى بفوز رفاق (2-1).

ووفق ما ذكرته الصحيفة، فإن عقد اجتماعا مع اللاعبين دام لساعتين، وفيه طلب من كل لاعب أن يعبر عن رأيه، وكشف أسباب التعرض لهزيمتين متتاليتين "من منظوره الخاص"، وحين وصل الدور على للتحدث، رفض القيام بذلك، الشيء الذي أغضب مدربه الهولندي.

ولم يتردد في الرد على رفض الحديث، وقال له أمام جميع اللاعبين، بأنه لن يسمح لأي شخص الوقوف أمام طريقه، في مهمته المتمثلة في إعادة بناء اليونايتد، كما أشار إلى أن كل من سيرفض اتباع طريقته في العمل، فباب الرحيل مفتوح في وجهه.

بالإضافة إلى هذا، فإن وأمام باقي اللاعبين، أعلن جلوس و على مقاعد البدلاء، خلال مباراة ، وأشارت صحيفة "صن"، إلى أن المدرب الهولندي، سئم من تصرفات الفائز بخمس كرات ذهبية، ويرى أنه يؤثر سلبا على المجموعة.

تجدر الإشارة، إلى أن كريستيانو رونالدو (37 سنة)، كان قد أعلن الأسبوع الماضي، بأنه سيجري حوارا نهاية هذا الشهر، لكشف الحقائق.

أخبار ذات صلة