"ماركا"/ ريال مدريد "منزعج" من استغلاله المُستمر بواسطة مبابي وهالاند - El botola - البطولة

"ماركا"/ ريال مدريد "منزعج" من استغلاله المُستمر بواسطة مبابي وهالاند

ف.ع (البطولة)
01 أكتوبر 2022على الساعة10:55

نقلت صحيفة "ماركا" المقربة من نادي انزعاج إدارة الفريق العاصمي، من استمرار الثنائي الهجومي "" و"" في إقحام اسم الفريق الملكي في جمل مفيدة خلال الفترة الماضية.

وفي الأسبوع الماضي، أجاب مهاجم المنتخب الفرنسي "كيليان مبابي" على أسئلة الصحفيين مرتين بشأن انتقاله غير المكتمل للريال، ثم في الأيام القليلة الماضية تحدث والد "إرلينغ هالاند" عن احتمالية انتقال نجله إلى النادي الإسباني مستقبلاً.

وقالت صحيفة "ماركا" إن رئيس "لوس بلانكوس"، "فلورنتينو بيريز" بدأ يضيق به الوضع من استغلال ريال مدريد من أجل أهداف أخرى، كما يرفض بشكل قاطع الإصرار على ذكر اسم بطل أوروبا في 14 مناسبة بكثرة في وسائل الإعلام.

وترى إدارة ريال مدريد أن ممثلي الثنائي "كيليان مبابي" و"إرلينغ هالاند" أقحموا النادي الإسباني في مفاوضاتهم مع أنديتهم، فقط من أجل الحصول على المزيد من الأموال، ولا سيما بعدما رفض اللاعب المذكور أولاً الانتقال إلى ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في الصيف الماضي، على الرغم من انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان.

ورفضت صحيفة "ماركا" تأكيد أو نفي إن كانت إدارة النادي الملكي سوف تفكر في التعاقد معهما أو مع واحد منهما في المستقبل، ولكنها شدّدت على أن هناك "وقفة" سوف تأخذها إدارة ريال مدريد لإيقاف تداول اسم النادي في التصريحات الصحفية.

أخبار ذات صلة