كابيلو: "أخبرت بيرلسكوني أن رونالدو لا يتدرب ويحب السهرات ثم جلبه للميلان في اليوم الموالي" - El botola - البطولة

كابيلو: "أخبرت بيرلسكوني أن رونالدو لا يتدرب ويحب السهرات"

كابيلو: "أخبرت بيرلسكوني أن رونالدو لا يتدرب ويحب السهرات ثم جلبه للميلان في اليوم الموالي"

عماد وهبي (البطولة)
26 شتنبر 2022على الساعة14:00

كشف المدرب الإيطالي، فابيو كابيلو، عن واقعة حدثت له مع رئيس السابق، سيلفيو بيرليسكوني، الذي طلب رأيه في النجم السابق، البرازيلي رونالدو نازاريو.

وتواجد البالغ من العمر 76 عاما، في 'Festival dello Sport'، وبعد أن أعطيت له الكلمة، تحدث كابيلو عن انتقال 'الظاهرة' رونالدو إلى ميلان، وقال: "أتذكر أن بيرليسكوني اتصل بي، وطلب رأيي بخصوص رونالدو. أخبرته أنه لا يتدرب ويحب كثيرا السهرات والفتيات، وبالتالي فإن التعاقد معه سيكون خطأ كبيرا. في اليوم الموالي قرأت في الصحف: 'رونالدو في ميلان'. كان أمرا ممتعا".

وتحدث مدرب ريال مدريد السابق، عن علاقته باللاعبين، وقال: "لا يوجد أي لاعب طوال مسيرتي لم يحترمني. بالطبع يمكننا التحدث والقيام بنقاش، لكني لم أكن لأقبل السلوكيات الأخرى".

وكان رونالدو، قد انتقل من ريال مدريد إلى ميلان، في يناير 2007، في صفقة قُدرت بحوالي 7.5 مليون يورو.

وعن تجربته مع ، قال كابيلو: "ريال مدريد هو النادي الذي بقي في قلبي أكثر من غيره، لأنني اضطررت إلى بنائه، من خلال جلب لاعبين اعتقدت أنه يمكنهم أن يحدثوا الفارق. كان لدي أربعة لاعبين لا تتجاوز أعمارهم 20 سنة. لقد أحضرت سيدورف من سامبدوريا، وروبرتو كارلوس جئت به لتعزيز الدفاع".

تجدر الإشارة، إلى أن فابيو كابيلو، أشرف على تدريب ريال مدريد خلال فترتين مختلفتين، الأولى في موسم 1996-97، وفاز معه بالدوري الإسباني، والثانية لموسم واحد أيضا (2006-07)، وقاد الفريق لإحراز "الليغا".

أخبار ذات صلة