بوغبا يعترف أمام المُحققين باستخدام "ساحر" ولكن ينفي تورطه في إيذاء مبابي - El botola - البطولة

بوغبا يعترف أمام المُحققين باستخدام "ساحر" ولكن ينفي تورطه في إيذاء مبابي

ف.ع (البطولة)
25 شتنبر 2022على الساعة15:55

ظهرت المزيد من التفاصيل بشأن قضية لاعب ""، بعد تهديدات شقيقه "ماتياس" منذ أسابيع بفضحه، من خلال مقطع فيديو ظهر خلاله لاعب كرة القدم وتحدث للجماهير بكل اللغات.

ونشرت وسائل الإعلام أقوال النجم الفرنسي، خلال تحقيق أجراه مكتب المدعي العام في باريس، واعترف نجم مانشستر يونايتد باستخدام "ساحر" لحماية نفسه من الإصابات المتكررة التي يتعرض لها، لكنه نفى في الوقت ذاته استخدام الشخص الذي يُدعى "إبراهيم العظيم" لإيذاء زميله في منتخب "الديوك" ولاعب باريس سان جيرمان "كيليان مبابي".

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن بول بوغبا قوله للمحققين: "لم أقصد أبدًا إيذاء أي شخص".

كما ذكرت الصحيفة الإنجليزية مزيدًا من التفاصيل حول التحقيق، الذي ادعى فيه بوغبا أن رجالًا مقنعون بحوزتهم أسلحة وبنادق هاجموه في ضواحي باريس، يوم 19 مارس الماضي، وطالبوا بدفع أكثر من 12 مليون يورو.

وقال اللاعب المُصاب حاليًا: "كنت خائفا، لقد وجه الرجلان بنادقهما نحوي، وبما أنهم كانوا يحتجزونني هكذا تحت تهديد السلاح، أخبرتهم أنني سأدفع، ولكنهم صرخوا في وجهي وقالوا اخرس وانظر إلى الأسفل".

يذكر أنه من المنتظر أن تستمر التحقيقات في قضية الابتزاز الشائكة، والتي يواجه فيها شقيق بوغبا الأكبر "ماتياس" عقوبة السجن لمدة قد تصل إلى 20 عامًا، في حالة ثبوت تورطه رفقة آخرين بابتزاز شقيقه والشروع في قتله.

أخبار ذات صلة