"فرانس أنفو": "بوغبا يعترف باللجوء لـ'مُشعْوِذ' لمساعدة جمعية أفريقية ويؤكد أن شقيقه يتصرف تحت ضغط المبتزين" - El botola - البطولة

"فرانس أنفو": "بوغبا يعترف باللجوء لـ'مُشعْوِذ' لمساعدة جمعية أفريقية ويؤكد أن شقيقه يتصرف تحت ضغط المبتزين"

هـ.ب (البطولة)
04 شتنبر 2022على الساعة17:55

كشفت صحيفة "فرانس أنفو"، أن محققي الشرطة المكلفين بقضية ابتزاز لاعب يوفتنتوس، ، استمعوا إليه للمرة الثانية، ونفى الدولي الفرنسي خلال هذه الجلسة اللجوء للسحر لإيذاء ، ومعربا عن اقتناعه بأن شقيقه الأكبر ماتياس، يتصرف تحت ضغط المبتزرين.

وخلال جلسة الاستماع الثانية هذه، ادعى بول بوغبا أنه لم يدفع أموالًا لـ"مُشعْوِذ" من أجل التسبب في إصابة مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بل لمساعدة جمعية إنسانية تساعد الأطفال في أفريقيا، موضحا أن لديه الوسائل لإثبات ما يقوله.

وحسب المصدر ذاته، فلاعب يوفنتوس يقول إنه مقتنع بأن شقيقه الأكبر ماتياس، يتصرف تحت ضغط المبتزرين، في إشارة إلى التصريحات التي خرج بها ماتياس في مقطع فيديو عبر حسابه بموقع "تويتر".

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن بول بوغبا، قام بتغيير رقم هاتفه مرتين منذ بداية القضية، هربًا من المضايقات التي كان ضحية لها، ولكن دون جدوى، مشيرة إلى أنه عندما وصل إلى تورينو هذا الصيف للتوقيع في صفوف يوفنتوس، كتب له ماتياس في رسالة تلقاها على هاتفه: "سوف تفكر فينا الآن بعد أن تلقيت مكافأة التوقيع".

أخبار ذات صلة