الركراكي: "عندي لعّابة بْحال 'فِيراري' وخَاصّْنا نتعلموا من بعض الأخطاء اللّي يمكن كرواتيا وبلجيكا يْعاقبونا إيلا عاودناها" - El botola - البطولة

الركراكي: "عندي لعّابة بْحال 'فِيراري' وخَاصّْنا نتعلموا من بعض الأخطاء اللّي يمكن كرواتيا وبلجيكا يْعاقبونا إيلا عاودناها"

هـ.ب (البطولة)
23 شتنبر 2022على الساعة22:31

أشاد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، بأداء النخبة الوطنية، بعد فوزها على التشيلي وديا، بهدفين دون مقابل، مبرزا أنه يجب تفادي بعض الأخطاء التي ارتكبتها مجموعته، في المونديال وخصوصا أمام كل من بلجيكا وكرواتيا.

وقال الركراكي في تصريح تلفزي تلى المباراة: "أحيي الجمهور الذي حضر لمساندة منتخب بلاده. كنا نريد الفوز من أجله، وجميع اللاعبين تقاتلوا والنتيجة لم تكن بالسهلة".

وتابع: "الجانب الذهني للفريق كان جيدا. واجهنا منتخبا بتجربة كبيرة، وقمنا بمجهود كبير. لازال ينتظرنا لقاء آخر يوم الثلاثاء المقبل، لنطور من أنفسنا أكثر".

وأضاف الركراكي منوها بمجموعته: "عندي لْعّابة بْحال فِيراري، لاعبين فالمستوى الأول".

وواصل: "ينتظرنا المزيد من العمل على بعض التفاصيل. مثلا بعض الأخطاء التي ارتكبناها في الشوط الأول، كعارضة اللاعب فيدال، وفرصة أخرى للتشيلي، من الممكن ألا يحالفنا الحظ إذا أعيدت مثل هذه الأخطاء أمام بلجيكا وكرواتيا".

أخبار ذات صلة