البدراوي: "الناصيري مُسيّر ناجح وإنسان أدهشني بطيبوبته ويستحيل أن أكون قد طلبت الانخراط أو نَيْل عضوية الوداد في زمنٍ سابق" - El botola - البطولة

عزيز البدراوي وسعيد الناصيري

البدراوي: "الناصيري مُسيّر ناجح وإنسان أدهشني بطيبوبته ويستحيل أن أكون قد طلبت الانخراط أو نَيْل عضوية الوداد في زمنٍ سابق"

م.ذ (البطولة)
21 شتنبر 2022على الساعة22:59

كال رئيس ، عزيز البدراوي، المديح والثّناء إلى سعيد الناصيري، رئيس ، مُعتبراً أن بعض اللقاءات التي دارت بين الطرفيْن أظهرت له تمتّع قائد سفينة النادي الأحمر بالطيبوبة، فضلاً عن نجاحه كمُسيّر بفضل الإنجازات التي حصدها مع الوداد.

وأوضح البدراوي لدى حلوله ضيفاً على أحد برامج قناة "أبوظبي الرياضية" الإماراتية بالقول: "سعيد إنسان طيب ومُسيّر ناجح، أن تُدبّر أمور نادٍ كبير مثل الوداد، فالأمر يتطلّب جهدا وإمكانيات كبيرة وأن تحقق نتائج مميزة وألقاب، فذلك لا يمكن أن يُنجزه سوى مسير محترف".

وتابع ذات المتحدث قائلاً: "التقيت بالناصيري قبل مباراة الديربي في إطار الترتيبات الأمنية ومناقشة العائدات المالية، وقد كان متفهما ومُرحّباً بأي شيء أقترحه، لقد اندهشت في الواقع من لياقته وتعامله الحسن. الأمور بيننا طبيعية وليس هناك أي عداء نهائياً".

كما فنّد المصدر نفسه أن يكون قد طلب في حِقب سابقة الانخراط أو نيْل عضوية داخل الوداد الرياضي، بقوله: "لم أطلب أبداً ذلك ويستحيل أن يتم الأمر، يمكنني أن ألتحق بأي نادٍ سوى الوداد، إنها شائعة روّجها المشوشون كما روّجوا أنني مُحب للجيش الملكي".

يُشار إلى أن الرجاء والوداد الرياضييْن سيتواجهان في الجولة السادسة من "إنوي" هذا الموسم، ويُمثّل الفريقان الكرة المغربية في مسابقة لموسم 2022/ 2023.

أخبار ذات صلة