المنتخب المغربي لمبتوري الأطراف يدشن رحلته في مونديال "تركيا 2022" بمواجهة إيطاليا في فاتح أكتوبر المقبل ثم يصطدم بالبرازيل ويلاقي إيران - El botola - البطولة

المنتخب المغربي لمبتوري الأطراف يدشن رحلته في مونديال "تركيا 2022" بمواجهة إيطاليا في فاتح أكتوبر المقبل ثم يصطدم بالبرازيل ويلاقي إيران

ف.ز (البطولة)
20 شتنبر 2022على الساعة20:31

يستعد المنتخب الوطني لمبتوري الأطراف، للمشاركة في منافسات كأس العالم في نسختها الـ16، لأول مرة في تاريخه، والتي ستجرى في العاصمة التركية إسطنبول بداية من شهر أكتوبر المقبل.

وينافس الفريق الوطني، في المجموعة الرابعة للمونديال، إلى جانب منتخبات إيطاليا والبرازيل وإيران.

ويدشن المنتخب الوطني رحلته في المونديال، بمواجهة نظيره الإيطالي يوم السبت فاتح أكتوبر المقبل، بينما يصطدم في المباراة الثانية بالبرازيل، في اليوم الموالي، في حين سيختتم دور المجموعات بملاقاة إيران يوم 3 من نفس الشهر.

وكان رئيس الوفد المغربي، بدر الدين الصلبي، قد أكد على وجود تربص إعدادي آخر بتركيا سيستمر لأسبوع، حيث سيجري خلاله المنتخب الوطني مبارتين وديتين، أمام كل من منتخب العراق وتنزانيا.

يشار إلى أن ستة عشر منتخبا، سيضمن بطاقة العبور إلى الأدوار الإقصائية، ويتعلق الأمر بأول فريقين من كل مجموعة، بالإضافة إلى الفرق الأربعة الأولى في المركز الثالث.

أخبار ذات صلة