لاعبات المنتخب المغربي النسوي تحت 17 سنة: "جاهزات للمونديال وسنسعى لتشريف بلدنا" - El botola - البطولة

لاعبات المنتخب المغربي النسوي تحت 17 سنة: "جاهزات للمونديال وسنسعى لتشريف بلدنا"

هـ.ب (البطولة)
16 شتنبر 2022على الساعة22:56

أعربت لاعبات المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة، عن جاهزيتهن للمشاركة في كأس العالم، المقرر بالهند في الفترة ما بين 11 و30 من شهر أكتوبر المقبل.

وقالت ضحى المدني، لاعبة المنتخب المغربي، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على هامش الحصة التدريية للفريق الوطني لصباح يومه الجمعة: "نحن في أتم الاستعداد لكأس العالم، سنسعى لتشريف بلدنا المغرب".

وتابعت: "هذه المرة الأولى التي يحقق فيها المنتخب الوطني هذا الإنجاز، ويتأهل لكأس العالم، وهدفنا تشريف بلادنا في هذه المنافسة".

وبدورها، عبرت سامية مسناوي لاعبة المنتخب الوطني عن استعدادها للمونديال، قائلة: "جميع العناصر الوطنية تعمل بجد، وتركيزنا كله على كأس العالم. التأهل للمونديال يعتبر إنجازا كبيرا لكرة القدم الوطنية النسوية، ونهدف لتحقيق الأفضل".

وتخوض النخبة الوطنية، تجمعا إعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تحت قيادة المدرب الفرنسي أنطوني ريماسون وطاقمه التقني.

جدير بالذكر أن قرعة كأس العالم "الهند 2022"، كانت قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولى،إلى جانب منتخبات البرازيل، الولايات المتحدة الأمريكية والبلد المنظم الهند.

أخبار ذات صلة