الدوري القطري 2/ بهدفيْن حاسميْن.. أجراي يقود معيذر للفوز على الخور (3-2) واعتلاء الصّدارة والزّهر والحداد يُسجّلان بدورهما في المباراة - El botola - البطولة

علاء الدين أجراي

الدوري القطري 2/ بهدفيْن حاسميْن.. أجراي يقود معيذر للفوز على الخور (3-2) واعتلاء الصّدارة والزّهر والحداد يُسجّلان بدورهما في المباراة

م.ذ (البطولة)
16 شتنبر 2022على الساعة18:25

قاد المغربي ، مهاجم نادي ، فريقه إلى تحقيق الفوز الثالث له في دوري الدرجة الثانية القطري، وذلك على حساب الخور، بثلاثة أهداف لهدفيْن، اليوم الجمعة، بعدما وقّع ثنائية حاسمة أهدت مجموعته ثلاث نقاط هامة.

ووقّع هدّاف المغرب الفاسي السابق الهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة الـ66'، قبل أن يُضيف الهدف الثاني بصورة رائعة مع حلول الدقيقة الـ72'، علماً أن مواطنه وقائد الفريق، نبيل الزهر أحرز الهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة الـ29'.

وعرفت المقابلة مشاركة المغربي الآخر اسماعيل الحداد كذلك وتدوينه هدفاً في الدقيقة الـ35'، غير أنه لم يُساهم في اقتناص الخور لنقطة واحدة على الأقل.

ورفع معيذر رصيده إلى عشر نقاط من أربع مباريات، بواقع ثلاثة انتصارات وتعادل واحد، في الوقت الذي حافظ فيه أجراي على علاقته بالشباك، إذ سبق له إحراز ثنائية في أول لقاء أمام الخريطيات، قبل هزه شباك لوسيل، رافعاً رصيده من الأهداف إلى خمسة.

في المقابل، تجمّد عدّاد الخور إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات وهزيمة، بعدما كان متصدراً لسلم الترتيب قبل سقوطه أمام معيذر.

أخبار ذات صلة