أجراي لـ"البطولة": رفضت عرضاً مصرياً لرغبتي في استفادة المغرب الفاسي من مُقابل مادّي أكبر" - El botola - البطولة

أجراي لـ"البطولة": رفضت عرضاً مصرياً لرغبتي في استفادة المغرب الفاسي من مُقابل مادّي أكبر"

أيوب رفيق (البطولة)
05 أكتوبر 2021على الساعة17:35

اعترف ، مهاجم ، بتوصُّله بعرض من للانتقال إلى إحدى الأندية المُمارسة فيه، لافتاً في الوقت نفسه إلى أنه أوقف المفاوضات في آخر المطاف، ذلك أن العرض المُقدّم لن يمنح إضافة مالية كبرى لنادي العاصمة العلمية.


وقال هدّاف "النمور الصفر" في تصريح خصَّ به "البطولة": "رفضت عرضاً للانتقال إلى الدوري المصري في الأيام القليلة الماضية، لأنني كُنت حريصاً على أن يستفيد نادي المغرب الفاسي من القيمة المالية للصفقة، أوقفت المفاوضات في آخر المطاف، لرغبتي في استخلاص الماص لعائد مادي أكبر".


وأضاف: "المغرب الفاسي هو النادي الذي كَبُر معه إسمي وهو من أعطاني الفرصة ووضع الثقة في إمكانياتي، كل تفكيري حالياً مُنصَبٌّ على قضاء موسم ممتاز مع الفريق وتحقيق الأهداف المُسطَّرة والتي تطمح إليها مكونات النادي".


"أما بشأن مستقبلي، فلم يَحِن بعد الآوان للتفكير فيه أو الحديث عنه، لازال لدي موسم كامل ومن غير المُفيد استباق الأحداث، هدفي الأول في الوقت الراهن هو حصد الفريق للنتائج الإيجابية وإنهاء الموسم بأفضل صورة مُمكنة"، يُردف لاعب نهضة بركان السابق.


ويرتبط صاحب الـ28 سنة بعقد مع فريقه الحالي يمتد لصيف السنة القادمة، إذ يمضي موسمه الثاني مع "الماص"، الذي التحق به صيف سنة 2020 قادماً من نهضة بركان.


وسجَّل أجراي في بداية الموسم هدفيْن رفقة المغرب الفاسي، الذي يحتل المركز الـ11 برصيد خمس نقاط، وحققت المجموعة تعادلاً وانتصاراً في آخر مقابلتيْن، تحت قيادة المدرب التونسي، عبد الحي بن سلطان.

طاغات متعلقة