غالتييه: "لم يبدأ حكيمي أساسيا ضد ماكابي حيفا لأنه لعب ثماني مباريات على التوالي ولأنني أردت روحا جديدة في الممر الأيمن" - El botola - البطولة

غالتييه: "لم يبدأ حكيمي أساسيا ضد ماكابي حيفا لأنه لعب ثماني مباريات على التوالي ولأنني أردت روحا جديدة في الممر الأيمن"

هـ.ب (البطولة)
15 شتنبر 2022على الساعة10:31

تحدث كريستوف غالتييه، مدرب، عن أسباب عدم اعتماده على الدولي المغربي، في التشكيلة الأساسية للنادي الباريسي، ضد ، مساء يوم أمس الأربعاء، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وبدأ حكيمي مباراة يوم أمس، من مقاعد البدلاء، عكس المقابلات الأخيرة لباريس سان جيرمان التي شارك فيها كأساسي، قبل أن يدخل الملعب في الدقيقة الـ84'.

وفي إجابته عن سبب عدم اعتماده على حكيمي منذ البداية، قال غالتييه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "لم يبدأ أشرف لأنه لعب ثماني مباريات على التوالي من أصل تسع".

وتابع: "لم يكن الأمر متعلقًا بظروف المباراة أو بما حدث خلال كأس الأبطال، ولكن ببساطة لأنني أردت روحا جديدة في الممر الأيمن".

يذكر أن باريس سان جيرمان، تغلب على ماكابي حيفا بثلاثة أهداف مقابل واحد، ويحتل صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، متبوعا ببنفيكا صاحب الرصيد ذاته، في حين يملك يوفنتوس وماكابي حيفا حصيلة فارغة من النقاط.

أخبار ذات صلة