حكيمي: "عدم تمرير ميسي للكرة لي لا يطرح أي إشكال.. إنه يُقدّر أن لاعبين آخرين هم أفضل تمركزاً مني" - El botola - البطولة

ليونيل ميسي وأشرف حكيمي

حكيمي: "عدم تمرير ميسي للكرة لي لا يطرح أي إشكال.. إنه يُقدّر أن لاعبين آخرين هم أفضل تمركزاً مني"

م.ذ (البطولة)
11 شتنبر 2022على الساعة12:35

نأى المغربي ، ظهير ، بنفسه عن أي تذمّر إزاء ما يُثار حول حرص زميله الأرجنتيني، ، على عدم تزويده بالتمريرات داخل رقعة الميدان، مُعتبراً أن ذلك لا يطرح أي إشكال، ما دام نجم برشلونة السابق يُقدّم كرات للاعبين يعتبرهم أفضل تمركزا منه.

وقال حكيمي في المنطقة المختلطة الإعلامية عقب فوز فريقه على بريست، أمس السبت: "كيف أعيش واقع عدم الاستفادة من خدمات ليونيل ميسي على مستوى التمرير؟ إنه ليس بإشكال حتى لو لم أحصل على تمريرات من ميسي حينما أطلب الكرة، إنه يُقدّر أن لاعبين آخرين هم أفضل تموقعا مني".

"مثل ما حدث بالتحديد اليوم، لقد قدّم تمريرة لنيمار وذلك ساعدنا على الظفر بالنقاط الثلاث"، يُضيف الدولي المغربي الذي شارك في مواجهة الأمس أمام بريست كأساسي طيلة دقائق اللقاء، وقد حصل على تقييم "7.0" من طرف مؤشر "هوسكوريد".

وانتصر باريس سان جيرمان بهدف نظيف على بريست، أمس السبت، من توقيع البرازيلي نيمار دا سيلفا، برسم الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي، رافعاً بذلك رصيده إلى 19 نقطة في صدارة المسابقة بذات الرصيد مع أولمبيك مارسيليا.

أخبار ذات صلة