السراج: "الانتصار على اتحاد تواركة جاء لرد الاعتبار للاعبين ونحن عازمون على العودة بالتأهل من نيجيريا أمام ريمو ستارز" - El botola - البطولة

السراج: "الانتصار على اتحاد تواركة جاء لرد الاعتبار للاعبين ونحن عازمون على العودة بالتأهل من نيجيريا أمام ريمو ستارز"

ن. نسيم (البطولة)
14 شتنبر 2022على الساعة20:25

أكد عادل السراج، مساعد مدرب ، أن انتصار فريقه على بهدف نظيف، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية "إنوي" جاء لرد الاعتبار، مشيرا إلى أن "العساكر" سيرحلون صوب نيجيريا من أجل العودة بالتأهل من ملعب.

وقال السراج في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة: "مباراة اليوم كانت لرد الاعتبار للاعبين، بعد مباراة كأس الكونفدرالية، غابت عنا النجاعة وهذا حال كرة القدم، اليوم كانت ردة فعلهم إيجابية".

وتابع: "نحن نعلم انتظارات الجمهور، ومن حقه انتقادنا والضغط علينا. ولم نستسلم اليوم، ولم هناك يكن اختلاف عن مباراة كأس الكونفدرالية باستثناء أننا كوفئنا بالهدف".

وواصل: "قمنا بمبارة كبيرة خصوصا من الناحية البدنية، الخصم خاض المباراة بعد 5 أيام من آخر مباراة له، على عكسنا نحن، فالفرق بين مواجهتنا القارية ومواجهة اليوم كان 48 ساعة فقط".

واختتم: "نتوفر على رجال يستحقون الفوز، المدرب أكد أن مواجهة اليوم ستنسى، ولدينا مهمة من الغد في كأس الكونفدرالية، اللاعبون يستحقون أفضل من هذا، رغم أننا تلقينا هدفا، ونحن عازمون على العودة بالتأهل من نيجيريا".

وتسافر بعثة الجيش الملكي يوم غد الخميس، صوب نيجيريا، تأهبا لمواجهة ريمو ستارز، لحساب إياب الدور التمهيدي الأول من كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل (16:00 غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة