اتحاد تواركة والجيش الملكي يَقُصّان شريط الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي في "ديربي رباطي" - El botola - البطولة

اتحاد تواركة والجيش الملكي يَقُصّان شريط الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي في "ديربي رباطي"

م.ذ (البطولة)
14 شتنبر 2022على الساعة10:15

يُقصُّ شريط الجولة الثالثة من "إنوي"، اليوم الأربعاء، بـ"ديربي رباطي" يجمع بين و، انطلاقاً من السادسة مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية "ملعب مولاي الحسن".

ويلتقي الطرفان لأول مرة في مناسبة رسمية منذ مقابلة ثمن نهائي كأس العرش برسم موسم 2018/ 2019، والتي تفوق فيها الفريق العسكري بالركلات الترجيحية، قبل أن يشق طريقه إلى النهائي ويُحرز اللقب على حساب المغرب التطواني.

ويُقبل اتحاد تواركة على هذا الموعد الكروي بمعنويات مرتفعة مسنودة بالانتصار الثمين الذي حصده الفريق في الجولة الماضية أمام الرجاء الرياضي، بهدف نظيف، وهو الفوز الأول الذي حققته المجموعة بعد عودتها إلى "دوري الأضواء".

من جانبه، يخوض الجيش الملكي المواجهة ثلاثة أيام بعد التعادل المخيب داخل ميدانه أمام ريمو ستارز النيجيري، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويأتي لقاء اليوم قبل أربعة أيام من مباراة الإياب في نيجيريا ضمن كأس الكاف.

وفي أول مقابلتيْن منذ بداية الدوري الاحترافي هذا الموسم، جمع الجيش أربع نقاط من فوز على مولودية وجدة وتعادل أمام نهضة بركان، مُقابل ثلاث نقاط للاتحاد الرياضي التوركي من هزيمة على يد الدفاع الحسني الجديدي وانتصار على الرجاء الرياضي.

أخبار ذات صلة