السكتيوي: "لعبنا بواقعية وحسب إمكانياتنا والفوز على الرجاء لم يكن بالأمر السهل" - El botola - البطولة

السكتيوي: "لعبنا بواقعية وحسب إمكانياتنا والفوز على الرجاء لم يكن بالأمر السهل"

هـ.ب (البطولة)
09 شتنبر 2022على الساعة20:16

أعرب طارق السكتيوي، مدرب ، عن رضاه عن المستوى الذي ظهرت به مجموعته في مباراتها ضد ، مبرزا أنه سيواصل العمل رفقة لاعبيه لتحقيق هدفهم وهو البقاء في القسم الأول من البطولة الاحترافية "إنوي".

وقال السكتيوي في المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة: "لعبنا أمام فريق شخصيا أحترمه كثيرا. تحقيق الفوز اليوم لم يكن بالأمر السهل. من الصعب التسجيل على فريق الرجاء، وخاصة أنهم رفعوا من إيقاع المقابلة. أحيي اللاعبين على الإستماتة التي أظهروها بالملعب".

وتابع: "هذه المقابلة مكنتنا من معرفة مستوانا. لدينا لاعبين سنحاول أن نطور من مستواهم، وسنواصل العمل لتحقيق أهدافنا هذا الموسم لنكون في المستوى".

وأكد السكتيوي أن فريقه لعب بواقعية وحسب إمكانياته، موضحا أنه لن يفكر في احتلال المراكز الأولى بمجرد الفوز على الرجاء، مضيفا: "لدينا لاعبين صغار في السن، وعلينا الاشتغال معهم. علينا جمع النقاط التي تخول لنا البقاء في القسم الأول. لنبقى واقعيين هدفنا هو البقاء ولن نغير هذا الهدف ولو حتى إذا انتصرنا في 5 مباريات متتالية".

وأردف: "اتحاد تواركة نادي عريق، ونتمنى أن نشاهد جمهوره في المدرجات. لقد لمسنا تعاطفهم، ونأمل أن نلقى دائما المساندة. فريقنا قام بانتدابات مهمة، لاعبين بخبرة كبيرة، والطريقة التي نلعب بها هي على قدر إمكانياتنا".

واختتم السكتيوي تصريحاته: "مباراة الجيش ستكون صعبة. الفريق العسكري انتدب لاعبين بمستوى هائل. سنحاول التعامل مع المباراة كما ينبغي، وإذا استطعنا سنحاول تحقيق 3 نقاط، إذا كان العكس سنحاول حصد نقطة واحدة"، في إشارة منه إلى عزمه رفقة مجموعته على تحقيق الفوز أو التعادل في مباراة اتحاد تواركة المقبلة.

أخبار ذات صلة