كريستيانو رونالدو يرفض عرضا بقيمة 242 مليون يورو لخوض موسمين مع الهلال السعودي! - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو يرفض عرضا بقيمة 242 مليون يورو لخوض موسمين مع الهلال السعودي!

عماد وهبي (البطولة)
12 شتنبر 2022على الساعة16:08

كشفت شبكة "CNN" البرتغالية، عن تفاصيل عرض "ضخم"، كان قد توصل به النجم في الميركاتو الصيفي الماضي، للانتقال إلى صفوف السعودي، لكنه رفضه رغم المبلغ "الكبير" الذي عُرض عليه.

وذكر المصدر، أن فريق الهلال السعودي، عرض على رونالدو عقدا لمدة موسمين، براتب قدره 242 مليون يورو، أي ما يعادل 2.3 مليون يورو في الأسبوع الواحد، و9.2 مليون يورو في الشهر، كما توصل بعرض آخر من النصر السعودي، لم يتم الكشف عن قيمته.

وكان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أكد في تصريحات لشبكة 'أتلتيك'، أنه يتمنى مشاهدة 'الدون' في 'دوري روشن السعودي': "نود أن نرى لاعبًا مثل كريستيانو رونالدو يلعب في الدوري السعودي. أنا متأكد من أنها ستكون صفقة باهظة الثمن بالطبع، لكن يمكننا أن نرى أنديتنا تحصل على إيرادات أعلى في العامين الماضيين، لقد رأينا بالفعل بعض اللاعبين الكبار الذين اعتادوا اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يأتون إلى الدوري السعودي. في يوم ما سوف نحاول معه مرة أخرى".

وكان رونالدو، قد طلب الرحيل عن الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الأخير، إلا أن فشله في العثور على ناد جديد، أجبره على البقاء في "أولد ترافورد"، وخوض منافسة للمرة الأولى في مسيرته.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة