أنس جابر قبل نهائي بطولة أمريكا: "تعلمت من جميع النهائيات التي لعبتها وأنا هنا من أجل الظفر باللقب" - El botola - البطولة

أنس جابر قبل نهائي بطولة أمريكا: "تعلمت من جميع النهائيات التي لعبتها وأنا هنا من أجل الظفر باللقب"

هـ.ب (البطولة)
10 شتنبر 2022على الساعة17:07

أعربت بطلة التنس التونسية، أنس جابر، عن جاهزيتها قبل نهائي بطولة أمريكا المفتوحة، والذي ستخوضه أمام البولندية إيغا شفيونتيك، مساء يومه السبت، انطلاقا من الساعة التاسعة (غرينيتش+1)، مؤكدة عزمها على تحقيق اللقب.

وقالت جابر في تصريحات صحفية: "في ويمبلدون كنت في حلم، لم أصدق ذلك. حتى بعد المباراة النهائية، عدت إلى ممارسة أعمالي بشكل عادي، دون أن أدرك أن ما فعلته كان بالفعل إنجازا غير عادي".

وتابعت: "هذه المرة أعتقد أنني اعتدت على ذلك قليلاً (التواجد في النهائي)، أنا سعيدة بتأكيد نتائجي في ويمبلدون. لم يفاجأ الناس حقًا برؤيتي في النهائي مرة أخرى".

وأتمت أنس حديثها: "ربما الآن أعرف ماذا يتعين علي فعله في هذا النهائي. سيكون الأمر صعبًا جدا، لكن علي أن أبذل قصارى جهدي. لقد تعلمت دون أدنى شك من جميع المباريات النهائية التي لعبتها وخاصة الأخيرة في ويمبلدون. سأبذل كل ما في وسعي. وأنا هنا من أجل الظفر باللقب".

يذكر أن أنس جابر، تأهلت إلى نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، عقب فوزها فجر يوم أمس الجمعة، على الفرنسية كارولين غارسيا بمجموعتين لصفر (6-1) و(6-3).

أخبار ذات صلة