فصيل "ريد بيراتس" يتساءل عن سبب منع الجماهير السلاوية من حضور مباريات فريقها ويوجه رسالة للاعبين: "ستجدوننا جنودا مجندة إلى آخر رمق" - El botola - البطولة

فصيل "ريد بيراتس" يتساءل عن سبب منع الجماهير السلاوية من حضور مباريات فريقها ويوجه رسالة للاعبين: "ستجدوننا جنودا مجندة إلى آخر رمق"

هـ.ب (البطولة)
09 شتنبر 2022على الساعة22:32

أعرب فصيل "ريد بيراتس" المساند للجمعية السلاوية، عن استغرابه من منع جماهير فريقه من حضور المباريات، مبرزا أن هذه ليس المرة الأولى التي يطبق فيها هذا القرار، دون معرفة الأسباب.

ونشر الفصيل المذكور بيانا عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، جاء فيه: "منع الجماهير السلاوية أصبح حسب المزاج وبات عادة تتبناها الجهات التي أوكلت إليها المسؤولية، وأسبابها غير معروفة. هذا يجعلنا نتسائل عن دوافع هاته التصرفات الصبيانية المتكررة وهل نحن مستهدفون عن غيرنا من الجماهير؟ فبعد المنع في مباريات الموسم السابق بالجملة لا في كرة القدم أو في كرة السلة بدون أي سبب واضح أو مقنع، فوجئ كل متتبع للشأن الرياضي في سلا بهذا المنع الذي تجدد مرة أخرى".

وتابع: "فبعد كل منع وكما عودنا أنفسنا، رفعنا التحدي وتم تعريج رجال المجموعة وشدوا الرحال حاملين شغف كسر صخور القرارات الجائرة. سلكنا الطريق الفاصلة بين سلا ومريرت و كأننا نحمل على عاتقنا حسرة كل سلاوي غيور وكسرنا بها قيود هذا المنع بإيماننا الراسخ".

وشدد الفصيل المساند للجمعية السلاوية، أنه سيبقى داعما لفريقه، متمنيا أن تصل رسالتهم للاعبين وأن يحققوا نتائج إيجابية، كما جاء في البيان: "كل الأماني أن يتسرب القليل من هاته الغيرة التي تشعلنا إلى أنفس اللاعبين و تتبنى أرواحهم الرجولة ونفتتح الموسم بانتصار يثلج صدورنا. نذكركم أنه مهما اختلفت رؤوس الهرم ستجدوننا جنودا مجندة من كل حدب وصوب بنفس الجلدة وبنفس اللون غير آبهين بمختلف المتغيرات التي تجانب الفريق إلى آخر رمق ومن المهد إلى اللحد. الطريق التضحية تكتسيها الورود بعد أن حصدنا نحن أشواكها، فاللحاق بنا فيها سيكون جد هين وهذا ما نطلبه من كل لاعب ارتدى شعار الفريق".

أخبار ذات صلة