الشابي: "الدفاع الجديدي لم يختبئ ولم يعتمد على خطة دفاعية أمام الوداد وهدفنا إنهاء الموسم ضمن الخمسة الأوائل" - El botola - البطولة

الشابي: "الدفاع الجديدي لم يختبئ ولم يعتمد على خطة دفاعية أمام الوداد وهدفنا إنهاء الموسم ضمن الخمسة الأوائل"

ن. نسيم (البطولة)
06 شتنبر 2022على الساعة11:55

أكد ، مدرب، أن فريقه لم يختبئ في مواجهة، ولم يعتمد على أسلوب دفاعي، مشددا على أن هدفه مع الفريق يكمن في إنهاء الموسم ضمن الفرق الخمسة الأولى في الترتيب.

وقال المدرب التونسي في المؤتمر الصحفي الذي تلا المواجهة: "كانت مباراة جيدة أمام الوداد، سجلت علينا أهداف من أخطاء ارتكبناها وستصبح مواجهة في طي النسيان".

وتابع: "لم نرغب في الاختباء واللعب بشكل دفاعي، ونحن فخورون بهذا الفريق الذي يضم في ترسانته لاعبين صغار موهوبين، ونأمل في إنهاء الموسم ضمن الخمس الأوائل".

وتابع: "أنا لا أحب الهزيمة، وأكره اللاعبين الذين يتألقون في مباريات كبيرة، ويتراخون أمام الفرق الصغيرة، كما لعبنا أمام التوراكة لعبنا أمام الوداد".

واختتم: "أنا مدرب يحب أن يعمل في المكان الذي يرتاح فيه وأعشق تكوين فريق لوحدي، أنا سعيد بعملي هنا في الجديدة، ولدي طريق آخر على خلاف الوداد والرجاء".

وتجرع الدفاع الحسني الجديدي هزيمته الأولى في البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول، بخسارته أمام الوداد بثلاثة أهداف مقابل واحد.

أخبار ذات صلة