صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونيخ: "بعض مبارياتنا في التداريب تكون أفضل من مباريات البوندسليغا" - El botola - البطولة

صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونيخ: "بعض مبارياتنا في التداريب تكون أفضل من مباريات البوندسليغا"

عماد وهبي (البطولة)
01 شتنبر 2022على الساعة15:38

قال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي ، إن جميع لاعبي الفريق، سيحصلون على دقائق لعب هذا الموسم، وذلك بعد أن وجد أغلب الوافدين الجدد، أنفسهم حبيسي مقاعد البدلاء في أول 6 مباريات رسمية خاضها "البافاري" هذا الموسم، باستثناء النجم السنغالي .

ويعتبر المغربي ، من بين اللاعبين الجدد، الذين اكتفوا بدور البدلاء مع بداية الموسم، حيث خاض الظهير الأيمن مباراة واحدة كأساسي، كانت يوم أمس الأربعاء في ، بينما شارك احتياطيا في مباراتين في ، مقابل جلوسه طيلة 90 دقيقة في مباراتين أخرتين.

وقال صالح حميديتش في حوار أجراه مع شبكة 'سكاي سبورتس': "اللاعبون ربما وصلوا في وقت متأخر من الموسم التحضيري، أو لم يكونوا في الحالة البدنية التي يريدها الطاقم الفني. لكن حاليا الكل جاهز. الهدف من التعاقدات التي قمنا بها، هو خلق التنافسية، وحاليا نحن فقط في بداية الموسم، وكل شخص سيلعب بما فيه الكفاية".

وأضاف عن إمكانية التعاقد مع مستقبلا: "في الخط الأمامي، لدينا 8 لاعبين في 4 مراكز. من الممتع مشاهدة تدريبات الفريق، وأحيانا بعض مبارياتنا في التداريب تكون أفضل من مباريات الدوري الألماني. أنا سعيد جدًا بكيفية لعبنا الهجومية وعدد الأهداف التي سجلناها".

تجدر الإشارة، إلى أن بايرن ميونيخ، يتصدر حاليا ترتيب الدوري الألماني بعشر نقاط (10)، بفارق الأهداف فقط عن يونيون برلين الثاني، وقد سجل الفريق لحد الآن 16 هدفا في 4 مباريات.

أخبار ذات صلة