بعد تحقيقه 3 انتصارات من أصل 4 مباريات.. الإعلام الألماني يحذر بايرن ميونيخ من تكرار يونيون برلين لـ"معجزة ليستر" - El botola - البطولة

بعد تحقيقه 3 انتصارات من أصل 4 مباريات.. الإعلام الألماني يحذر بايرن ميونيخ من تكرار يونيون برلين لـ"معجزة ليستر"

البطولة - (وكالات)
29 غشت 2022على الساعة09:00

خطف اهتمام وسائل الإعلام الألمانية في ظل انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي لبطولة لكرة القدم (بوندسليغا).

وقدم يونيون برلين نتائج لافتة في المراحل الأربعة الأولى لبوندسليجا، مما جعل الإعلام الألماني يرشحه لتكرار الموسم الأسطوري لفريق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حينما توج باللقب عام 2016، في مفاجأة من العيار الثقيل.

وحقق يونيون برلين فوزا كاسحا 6 / 1 على مضيفه شالكه أول أمس السبت، في المرحلة الرابعة للمسابقة، ليحقق انتصاره الثالث في البطولة هذا الموسم، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف خلف بايرن ميونخ (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد.

ويلتقي يونيون برلين، الذي مازال محافظا على سجله خاليا من الهزائم في البطولة، مع ضيفه بايرن ميونخ، حامل لقب المسابقة في المواسم العشرة الأخيرة، يوم السبت المقبل في المرحلة القادمة للبوندسليغا.

وكتبت صحيفة (بي زد) الألمانية “جنون يونيون” في عنوان صفحتها الأولى، اليوم الأحد، كما عنونت أيضا “احذر يا بايرن.. يونيون برلين كتشكيل وأداء في وضعية الساعي للفوز بالبطولة“.

أما صحيفة “برلينر تسايتونج” الألمانية فكتبت “احترس يا بايرن.. يونيون يتمتع بجودة أداء أعلى مما كان عليه في الموسم السابق”.

وحقق يونيون برلين أكبر انتصار في تاريخه الصغير بالدوري الألماني، الذي بدأ عام 2019، وهو أحدث علامة على مدى التحسن الذي طرأ على أداء لاعبيه، لكنهم يرسخون أقدامهم على أرض الملعب.

واعترف أورس فيشر، مدرب يونيون برلين “حقيقة أن المنافسة على صدارة الترتيب بعد أربع مباريات تعتبر بمثابة دفعة جيدة للبعض، لكنني مهتم فقط بمركز الفريق بعد انتهاء المرحلة الأخيرة للبطولة”.

وشدد فيشر “لقد كانوا أكثر شراسة، وأكثر رشاقة، فيما اتسم أداءنا بالكسل والبطء. لكننا كنا فاعلين للغاية. هذه الكفاءة، جنبًا إلى جنب مع قوتنا في الهجمات المرتدة، تمنحنا حاليًا ميزة”.

وحذر فيشر “الاستعداد لمواجهة لبايرن سوف يتطلب تحسنًا كبيرًا“.

من جانبه، شعر الياباني مايا يوشيدا بضرورة التذكير بإنجاز ليستر المذهل في الدوري الإنجليزي قبل 6 أعوام.

وتحدث يوشيدا عن لاعبي يونيون برلين، حيث قال “إنهم لا يتمتعون بجودة بايرن لكنهم يتسمون بالصرامة ويلعبون بشكل جيد – تماما مثل ليستر قبل بضع سنوات”.

وواصل يونيون برلين تقدمه في كل موسم بجدول ترتيب الدوري الألماني، منذ صعوده إليه للمرة الأولى موسم 2019 / 2020، حيث حصل على المركز الحادي عشر ثم السابع ثم الخامس.

وعقب فوزه 3 / 1 على جاره هيرتا برلين في ديربي العاصمة الألمانية بالمرحلة الافتتاحية للبوندسليجا هذا الموسم، يحلم يونيون برلين بالفوز للمرة الأولى علىفي المواجهة السابعة بين الفريقين، حيث حقق الفريق البافاري 4 انتصارات مقابل تعادلين خلالها.

من جانبه، اعترف توماس مولر، لاعب بايرن، بصعوبة مواجهة يونيون برلين، حيث قال “إنهم يلعبون بأسلوبهم الخاص. لا تحب بشكل عام اللعب ضدهم”.

أخبار ذات صلة