عملية بيع تذاكر مبارتي المنتخب المغربي الوديتين أمام الشيلي والباراغواي تنطلق اليوم الخميس وثمنها يتراوح ما بين "317 و370 درهما" - El botola - البطولة

عملية بيع تذاكر مبارتي المنتخب المغربي الوديتين أمام الشيلي والباراغواي تنطلق اليوم الخميس وثمنها يتراوح ما بين "317 و370 درهما"

هـ.ب (البطولة)
01 شتنبر 2022على الساعة11:47

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الخميس، عن انطلاق عملية بيع تذاكر مبارتي المنتخب الوديتين، أمام كل من و.

ويواجه الفريق الوطني، نظيره الشيلي وديا يوم الجمعة 23 شتنبر الجاري بمدينة برشلونة، بينما يلاقي الباراغواي، يوم الثلاثاء 27 من نفس الشهر بمدينة إشبيلية، في إطار الاستعدادات لكأس العالم "قطر 2022".

وجاء في بلاغ للجامعة: "تعلن الشركة المنظمة للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام الشيلي والباراغواي، بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها شرعت بداية من يومه الخميس فاتح شتنبر 2022، في بيع التذاكر الخاصة بهاتين المقابلتين".

وحسب البلاغ نفسه، فاللجنة المنظمة حددت ثمن التذكرة الواحدة لمباراة المنتخب الوطني أمام الشيلي بداية من 35 أورو (370 درهما مغربيا)، بينما ثمن التذكرة الواحدة للقاء الباراغواي بداية من 30 أورو (317 درهما مغربيا).

أخبار ذات صلة