المهدي الدغوغي لـ"البطولة": "جاءت اللحظة التي لم أكن أتخيلها أو أنتظرها برحيلي عن الوداد.. عموتة الرجل الأنسب لقيادة الفريق وأشكر الركراكي على كل شيء" - El botola - البطولة

المهدي الدغوغي لـ"البطولة": "جاءت اللحظة التي لم أكن أتخيلها أو أنتظرها برحيلي عن الوداد.. عموتة الرجل الأنسب لقيادة الفريق وأشكر الركراكي على كل شيء"

منصف عدي (البطولة)
25 غشت 2022على الساعة19:38

تحدث المهدي الدغوغي، عن انتهاء رحلته مع بشكل رسمي، عقب فسخ العقد الذي كان يجمعه بالنادي الأحمر، بعد سنوات قضاها متنقلا بين مجموعة من الفرق الوطنية على سبيل الإعارة.

وقال المهدي الدغوغي في تصريح خاص لـ"البطولة": "جاءت اللحظة التي لم أكن أتوقعها أو أتخيلها، وهي الرحيل عن نادي الوداد الرياضي".

وتابع: "الحمد لله على كل حال، هذه هي كرة القدم، وأتمنى كل التوفيق لفريق الوداد الرياضي، في قادم الاستحقاقات".

وأضاف: "أود أن أشكر الجمهور الودادي بصفة عامة، وأي كلمة سأقولها ستكون قليلة في حقهم".

واستطرد: "النادي أبرم صفقات في المستوى خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وكما يعلم الجميع فأي لاعب يحلم باللعب لفريق كبير كالوداد وتحقيق الألقاب".

وأتم: "أظن أن المدرب الحسين عموتة، هو أفضل خيار لقيادة الفريق خلفا لوليد الركراكي، الأخير الذي أود أن أشكره كثيرا، بعد أن قدم لي يد المساعدة، وأتمنى له كل التوفيق في ما هو قادم".

واختتم حديثه قائلا: "بالنسبة للوجهة القادمة، فأنا أدرس بعض الخيارات حاليا، وسأحسم في ذلك خلال قادم الأيام إن شاء الله".

وحمل اللاعب ذي الـ26 ربيعا، أقمصة العديد من الأندية، على سبيل الإعارة، كشباب قصبة تادلة، ورجاء بني ملال، وجمعية سلا، فضلا عن شباب أطلس خنيفرة.

أخبار ذات صلة