الزاكي: "لن نُقابل الوداد اليوم وغداً وبعد غدٍ.. يجب أن نستعد لمواجهة كل الفرق على اختلاف خصائصها" - El botola - البطولة

بادو الزاكي

الزاكي: "لن نُقابل الوداد اليوم وغداً وبعد غدٍ.. يجب أن نستعد لمواجهة كل الفرق على اختلاف خصائصها"

م.ذ (البطولة)
24 غشت 2022على الساعة18:10

قال بادو الزاكي، مدرب ، إن فريقه مُلزم بخوض كل المباريات التي يُقبل عليها في الموسم القادم بنفس الجدية، مُلمحا إلى أن العزيمة لا ينبغي أن تقتصر على مواجهة الأندية الكبرى، مثل ، حامل لقب "إنوي" في آخر موسميْن.

وتحدّث الإطار الوطني إلى الموقع الرسمي للنادي الطنجاوي بالقول: "نحن نتكلم عن موسم كامل لا يجب أن يتوقف على مباراة أو اثنتيْن، حينما يؤمن المرء بنفسه لا ينبغي عليه أن يكثرت للأندية الأخرى، إذا كنا مستعدين وجاهزين فسنخوض كل اللقاءات بنفس الجدية والعزيمة".

واسترسل الزاكي في حديثه قائلاً: "لن نلعب اليوم مع الوداد وغدا مع الوداد وبعد غد ضد نفس الفريق، سنواجه فرق مختلفة بنقاط قوتها وضعفها وخصائصها، نحن مُلزمون بأن نُحصّن أنفسنا ونكون على استعداد تام لكل الظروف التي يمكن أن تواجهنا، يجب الاشتغال على هذا الجانب حتى نبصم على موسم قار وإيجابي".

وسيستقبل الفريق الطنجاوي في المباراة الأولى نظيره الشباب الرياضي السالمي ضمن الدوري الاحترافي، على أن يرحل في الجولة الثانية لملاقاة المغرب التطواني، قبل أن يستضيف حسنية أكادير في الجولة الثالثة.

وأضفى اتحاد طنجة تغييرا شبه جذري على التركيبة البشرية للفريق، باستقطابه لمجموعة من الأسماء في الميركاتو الصيفي الحالي، من قبيل المهاجميْن جواد غبرة والسنغالي نغاني فال، قادماً من فريق جينيراسيون فوت، مُقابل رحيل لاعبين مثل خالد الصروخ وتوفيق إجروتن.

أخبار ذات صلة