فابريزيو رومانو: "أياكس وتشيلسي يُجريان جولة جديدة من المفاوضات حول حكيم زياش" - El botola - البطولة

حكيم زياش

فابريزيو رومانو: "أياكس وتشيلسي يُجريان جولة جديدة من المفاوضات حول حكيم زياش"

م.ذ (البطولة)
24 غشت 2022على الساعة13:07

أشارت تقارير إعلامية إلى أن نادييْ و فتحا جولة جديدة من المفاوضات لبحث إمكانية انتقال المغربي، ، إلى صفوف النادي الهولندي، في إطار الميركاتو الصيفي الحالي، بعد موسميْن على مُغادرته ملعب "يوهان كرويف أرينا" في اتجاه "البلوز".

وذكر خبير الانتقالات، الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن النادييْن ينخرطان حالياً في محادثات جديدة لمحاولة التوصل لاتفاق يقضي بإبرام الصفقة، في الوقت الذي ينتظر فيه أياكس التوصل بعرض جديد من مانشستر يونايتد للتخلي عن البرازيلي أنتوني، لتوفير السيولة المادية لتمويل صفقة زياش.

وأضاف المصدر نفسه أن المغربي البالغ من العمر 29 سنة عقد اجتماعيْن مع مسؤولي النادي الهولندي في الأيام الأربعة الفارطة، في انتظار اهتداء أياكس وتشيلسي لاتفاق يفسح الطريق أمام عودة زياش لحامل لقب الدوري الهولندي الممتاز.

وتصل القيمة التسويقية لزياش في بورصة اللاعبين إلى 28 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، علماً أنه انتقال لتشيلسي صيف 2020 بحوالي 40 مليون يورو، ويستمر عده مع النادي لغاية صيف 2025.

وبدا جالياً أن زياش أضحى خارج حسابات مدربه الألماني في تشيلسي، توماس توخيل، إذ لا يعتمد عليه إلا لماما في بداية الموسم الكروي الجديد.

أخبار ذات صلة