تقارير هولندية/ أياكس يُريد استعادة زياش كمُعار لتعويض الرحيل المُحتمل للبرازيلي أنتوني - El botola - البطولة

حكيم زياش وأنتوني (صورة مركبة)

تقارير هولندية/ أياكس يُريد استعادة زياش كمُعار لتعويض الرحيل المُحتمل للبرازيلي أنتوني

م.ذ (البطولة)
19 غشت 2022على الساعة18:30

ذكرت تقارير إعلامية هولندية أن نادي قد وضع المغربي ، كخيار لتعويض لاعبه البرازيلي أنتوني، في حال مغادرة هذا الأخير للفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يدخل ضمن دائرة اهتمام الإنجليزي.

وأوردت صحيفة "فوتبول إنترناشيونال" المحلية، أن رحيل أنتوني إلى "الشياطين الحُمر" سيفسح المجال أمام عودة زياش إلى صفوف فريقه السابق أياكس، وذلك بصيغة الإعارة قادما من ، الذي يرتبط مع اللاعب بعقد ممتد لصيف سنة 2025.

وأضاف المصدر الإعلامي نفسه أن أياكس رفض عرضاً بـ80 مليون يورو للتخلي عن خدمات أنتوني، ومن المُنتظر أن يرفع مانشستر يونايتد عرضه بغرض الظفر بتوقيع الدولي البرازيلي، الذي يُعد هدفاً رئيسياً في الصيف الجاري لكتيبة المدرب إريك تين هاغ.

من جانبه، يظل زياش من الأسماء البعيدة حالياً عن حسابات مدربه الألماني، توماس توخيل داخل قلعة "البلوز"، إذ يُفضّل عليه خيارات أخرى مثل المهاجم كاي هافيرتز والإنجليزي ماسون ماونت.

تجدر الإشارة إلى أن المغربي البالغ من العمر 29 سنة جاور أياكس لأربعة مواسم ما بين 2016 و2020، إذ انضم إلى النادي بحوالي 11.5 مليون يورو قادما من تفينتي أنشخيده، قبل توقيعه في كشوفات تشيلسي صيف 2020 بأكثر من 40 مليون يورو.

أخبار ذات صلة