سيميوني: "نتمنى جميعا بقاء موراتا في أتلتيكو مدريد" - El botola - البطولة

سيميوني: "نتمنى جميعا بقاء موراتا في أتلتيكو مدريد"

البطولة - (وكالات)
16 غشت 2022على الساعة09:00

أوضح الأرجنتيني ، المدير الفني ل، عقب الانتصار الكبير على في عقر داره بثلاثية نظيفة في مستهل مشوار الفريق في الموسم الجديد بالليغا، أن "الجميع" داخل الفريق يتمنون استمرار المهاجم ، مشيرا إلى أن البرتغالي جواو فيليكس، الذي صنع الأهداف الثلاثة، "يمتلك رؤية أفضل من الجميع".

وأكد سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز): "لست مالك النادي، أنا المدرب.. موراتا لاعب جيد جدا، ويعمل بطريقة رائعة، والجميع يتمنى استمراره معنا".

وأضاف "كل اللاعبين يحتاجون للثقة من أجل تقديم أداء كبير مع الفريق، وموراتا متواضع ولدية الرغبة، وظهر هذا منذ اليوم الأول، لا أطالبه بأي شيء، سوى العمل بقوة لكي يصل للحالة الفنية التي هو عليها الآن".

ولم تقتصر كلمات ثناء الـ"تشولو" على موراتا فحسب، بل شملت أيضا النجم البرتغالي جواو فيليكس، الذي صنع الأهداف الثلاثة، حيث أكد أنه "يتطور وينضج، وظهر هذا جليا داخل الملعب، وهو لديه رؤية أفضل من الجميع. تمريرة الهدف الأول لموراتا جيدة جدا، وتمريرة الهدف الثاني أفضل، وهو يمر بفترة كبيرة. أتمنى أن يستمر على هذا التطور، لأنها اللحظة المناسبة لذلك في مسيرته".

وتابع سيميوني تصريحاته "نمتلك قائمة متكاملة، وأنه بعيدا عن رحيل دانييل فاس، فبإمكاننا تعويضه بلاعبين آخرين لعبوا في هذا المركز من قبل الظهير (الأيمن)، مثل (ماركوس) يورنتي، و(يانيك) كاراسكو. الفريق يقوم بعمل جيد جدا، وما علينه القيام به هو المواصلة على هذا الخط، مع الوضع في الاعتبار أن كل مباراة بمثابة نهائي".

أخبار ذات صلة